الأثنين القادم..تنظيم الاتصالات يستضيف النسخة الرابعة لمنتدى الشرق الأوسط للـ DNS

تحت عنوان “تعزيز الوجود الرقمي في الشرق الأوسط”..وبالشراكة مع مجتمع الإنترنت (ISOC)، تنظم مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN)، النسخة الرابعة لمنتدى الشرق الأوسط لنظام اسم النطاق DNS، ويستضيفه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (NTRA).

يوجه المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري كلمة إلى الحضور في حفل الافتتاح مع مسؤولين من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ومجتمع الإنترنت، كما يلقى كل من شيرين شلبي نائب رئيس مجلس إدارة ICANN، وأكرم عطا الله رئيس قسم النطاقات العالمية (GDD) في ICANN، كلمتين رئيسيتين في الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

يتناول المنتدى موضوعات تتعلق بسوق النطاق العالمي، مع وجود وجهات نظر إقليمية من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والاتجاهات الجديدة في المجال الناتجة عن إدخال أكثر من 1,000 نطاق مستوى أعلى عام (gTLDs) جديدة، وتشمل المواضيع الأخرى التي يتم تناولها الاقتصاد الرقمي الإقليمي، استضافة الأعمال وريادة الأعمال في مصر، ودور المرأة في صناعة التكنولوجيا.

يهدف هذا الحدث السنوي الجمع بين الأطراف المهتمة من المنطقة والخبراء العالميين في الميدان، وذلك لتبادل الخبرات وإطلاع الجمهور على التطورات الجديدة في صناعة النطاقات على الصعيدين العالمي والإقليمي.

ويتيح المنتدى للمشاركين فرصة التفاعل مع قيادة ICANN وخبراء الصناعة بشأن التطورات الأخيرة وأبرز الاتجاهات في صناعة النطاقات العالمية، ومناقشة مختلف الجوانب التجارية والتقنية والسياساتية لصناعة النطاقات، والتعرف على النهج الجديدة لإنشاء وتوسيع التواجد التجاري عبر الإنترنت.

يمكن التسجيل لحضور المؤتمر من هنا

اظهر المزيد
إغلاق