جديد من كريم .. التاكسى المائى متاح من خلال 5 موانئ بالقاهرة

أعلنت شركة كريم عن تعاونها الجديد لإطلاق خدمة “التاكسي المائي” بدءً من بعد غد الأحد، الذي يسمح للعملاء بالتنقل في القاهرة بكل سهولة عبر نهر النيل؛ كخيار خامس متاح علي تطبيق كريم بجانب “الاقتصادي – رجال الأعمال – انجزني – والتاكسي الأبيض” .

وتعليقاً منه قال وائل الفخراني المدير التنفيذي لشركة كريم ونائب الرئيس للعلاقات الحكومية: “متحمسون إلى انضمام “التاكسي المائي” إلى خدماتنا، ونسعي لدعم النظام البيئي في مصر”. وأضاف: “هذه الخطوة كانت موجودة في الحسبان من العام الماضي للحد من الإزدحام والمرور عبر المدينة عن طريق تقديم خدمة “التاكسي المائي” عبر النيل والاستفادة من المساحات الشاسعة في القاهرة وربط المناطق الأكثر ازدحاماً بالسكان”.

من جانبه صرح “هاني المسيري” محافظ الإسكندرية الأسبق والمؤسس لشركة النقل البحري في مصر: “الطلب علي النقل السريع الآمن الذي يتجاوز الازدحام يضمن نجاح خدمة “التاكسي المائي” المقدمة من شركة كريم، ومن المقرر ان تصبح وسيلة فعالة للنقل، وبديلاً عن الازدحام المروري والضوضاء والعوادم، وتتيح الاستمتاع بمنظر الجمالي للقاهرة عبر نهر النيل؛ وتوقعاتي ان هذه الخدمة سوف تصبح الأولى في مجال النقل”.

بدورها قالت هدير شلبي المدير العام لشركة كريم: “خدمة “التاكسي المائي” سوف يتم تفعيلها في خمس منافذ علي ضفاف نهرالنيل هي ميناء الزمالك، المعادى، نادى محمد على، أبراج النيل”. 

وأضافت هدير: “نحاول جاهدين من أجل تلبية احتياجات الشعب المصري مع إضافة خدمات جديدة”.

اظهر المزيد
إغلاق