دي إتش إل إكسبرس تتعاون مع وزارة التخطيط لدعم رؤية مصر 2030

 

أعلنت شركة دي إتش إل إكسبرس العاملة في مجال الخدمات اللوجيستية عن تعاونها مع الحكومة المصرية للترويج لرؤية مصر 2030 :  استراتيجية التنمية المستدامة لرؤية مصر ٢٠٣٠ التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في فبراير 2016. وتقضى إتفاقية التعاون أن تحمل جميع طرود دي إتش إل المشحونة من مصر إلي أنحاء العالم خلال الاثنتى عشر شهرا القادمة رسالة لرؤية مصر 2030،  والتي تتضمن العدالة الإجتماعية والتطور الإقتصادي والبيئة والمعرفة والإبتكار.

تأتي هذه الشراكة الجديدة بعد مبادرة دي إتش إل عام 2015 والتي تم الإعلان عنها في مؤتمر التنمية الإقتصادية المصري –  مصر المستقبل – الذي عُقد بشرم الشيخ في مارس 2015. خلال العام الماضي، تم شحن أكثر من 2.000.000 صندوق وطرد عن طريق دي إتش إل مع رسالة  استثمر في مصر ، تاجر في مصر، و قم بزيارة مصر.

فى هذه المناسبة قال الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري :  ” استراتيجية التنمية المستدامة هي خارطة طريق مصر لتحقيق أقصى قدر من الفرص التنافسية على المستوى العالمي. هدفنا هو التطوير  والهدف الرئيسى لكل من الركائز الاستراتيجية ليتم تحقيقها بحلول عام 2030″.

وأضاف الوزير: “شراكتنا مع دي إتش إل ستضمن أن رؤية مصر للتنمية سيتم توصيلها لجميع أنحاء العالم”.

من ناحيته قال نور سليمان، المدير التنفيذي لدي إتش إل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” الموقع الجغرافي الاستراتيجي لمصر يجعلها سوق بالغ الأهمية ليس فقط لشركة دي إتش إل ولكن للعالم أجمع”.

وأكد سليمان: “عدد الطرود التي يتم شحنها من مصر تتم رؤيتها من قبل الملايين من الأشخاص حول العالم”.

وشدد: “نجاح ونمو البلد مهم لأنه يتيح فرص جديدة للعلاقات اللوجيستية والتجارة بين العالم وأفريقيا والشرق الأوسط، ومهمتنا هي المساعدة في تقديم هذا النمو من خلال طمأنة عالم التجارة العالمية بأن هذا السوق يسير بقوة في الإتجاه الصحيح للتطور”.

على جانب آخر صرح أحمد الفنجري المدير العام لدي إتش إل اكسبرس مصر قائلاً: “شراكتنا مع الحكومة المصرية هي تعاون إستراتيجي بـاستثمرات شركة دي إتش إل منذ أكثر من 40 عام بالسوق المصري. فقد ساهم ذلك بدفع عجلة النمو للشركات المصرية والإقتصاد”. وأضاف الفنجري: “نواصل اليوم التزامنا تجاه السوق المصري من خلال هذه الشراكة الجديدة للمساعدة في ترويج رؤية مصر  2030 “.

 

اظهر المزيد
إغلاق