رئيـس البريد يلتقى محافظ المنيا ويفتتح مكتب المنيا فرعى

قام المهندس عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بزيارة لمحافظة المنيا التقى خلالها اللواء عصام بديوى محافظ المنيا، وتناول اللقاء سبل التعاون المستمر بين الهيئة والمحافظة من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة لمواطني المنيا.

كما إفتتح رئيس البريد ومحافظ المنيا مكتب بريد المنيا فرعى بعد تطويره وتحويله الي مركز خدمات بريدية متكامل.. رافقهم خلال الافتتاح احمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة و صلاح عبد الرحمن رئيس قطاع مصر الوسطى.

صرح عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ان افتتاح المكتب يأتى ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ العام الماضى بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية وذلك إيماناً بأن المواطن المصرى هو محور اهتمام الدولة وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر .

واضاف رئيس البريد أنه تم الانتهاء من تطوير وتحويل عدد كبير من مكاتب البريد الى مراكز خدمات بريدية متكاملة مؤكداً أن الهيئة تستهدف تحويل جميع مكاتب البريد الي مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى او الاقليمي او الدولى.

كما تفقد الصغير خلال الزيارة خدمة الاحوال المدنية في بعض المكاتب البريدية بالمنطقة، وذلك فى إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية، حيث قام بعقد لقاء تواصل مع العاملين المشاركين في برنامج الفجوة للتنمية البشرية الذي تقدمه الهيئة للعاملين اجاب فيه على كافة اسئلة واستفسارات العاملين ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة.

واشار الى ان توفير كافة مستلزمات التشغيل الضرورية وتحسين بيئة العمل بما يتيح للعاملين الجو الملائم للآداء بكل كفاءة هي متطلبات المرحله وستتم فى اسرع وقت موضحاً ان النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من امكانيات هائلة مشيراً إلى ان مجلس ادارة الهيئة يبذل قصارى جهده لتطوير كافة القطاعات لتحقيق مصلحة العاملين.

وأكد الصغير على استمرار جولاته التفقدية التى شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتى تهدف فى المقام الاول الى الاطمئنان على إنتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على اكمل وجه وتذليل اى عقبات قد تواجه العاملين اثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.

جدير بالذكر ان مكتب بريد المنيا فرعى الذى تم افتتاحه قائم على مساحه 250 متر وبه 16شباك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم 150 الف نسمة.

اظهر المزيد
إغلاق