سافران الفرنسية وفالكون جروب توقعان لبدء التصنيع المحلي للمنتجات الأمنية

وقعت مجموعة سافران الفرنسية، العاملة في مجال أنظمة الطيران والأمن والدفاع، اتفاقية تعاون مشترك مع فالكون جروب المتخصصة في الأنظمة الأمنية، وذلك على هامش فعاليات معرض Cairo ICT في دورته العشرين والتي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتأتي الاتفاقية كخطوة هامة نحو بدء التصنيع المشترك بين الجانبين لبعض الأجهزة والمنتجات المتخصصة في الأمن، وسيكون ذلك بالتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع.
وتهدف الاتفاقية لتعزيز سبل التعاون بين الشركتين الرائدتين، في مجال أمن المطارات واستخدام الحلول الأمنية مثل البصمات الحيوية المؤمنة، اعتمادا على الأجهزة والحلول فائقة الجودة التي تقدمها كلتا الشركتين.

وبهذه المناسبة صرح المهندس وليد فؤاد مدير عام مجموعة سافران العالمية بمصر، قائلاً: “نود أن نعرب عن سعادتنا بتوقيع تلك الاتفاقية مع مجموعة فالكون الرائدة في مجال الحلول الأمنية، ونأمل أن تسفر الشراكة عن إيجاد المزيد من المنتجات لخدمة السوق المصري”.
وأضاف: “الاتفاقية تتضمن التزاما من جانب مجموعة سافران لنقل الخبرات الفرنسية إلى السوق المصري في مجال تصنيع المعدات والأجهزة المستخدمة في تأمين المنشآت والمطارات والمؤسسات”.
ومن جانبه، أكد شريف خالد الرئيس التنفيذي لمجموعة فالكون، أن الشركة عازمة على البدء في تصنيع الأجهزة والمنتجات الأمنية داخل مصر، لافتا إلى أن السوق المصري مهيأ تماما لاستقبال هذا النوع من الاستثمار.
وأضاف: “لدينا تواجد موسع لتأمين العديد من المنشآت الهامة مثل المطارات وملاعب كرة القدم، ونأمل أن يتم التوسع في الاعتماد على الأجهزة التقنية المستخدمة في التأمين والكشف عن المفرقعات وغيرها من المجالات خلال الفترة المقبلة”.

اظهر المزيد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق