فرصنا يشارك للعام الثاني على التوالي في ملتقى اليكسا للتوظيف بالإسكندرية

أعلن موقع فرصنا عن مشاركته للعام الثاني على التوالي في معرض التوظيف “اليكسا” ALEXA  والذي تنظمه شركة تارجت خلال الفترة من 24-25 فبراير الحالي.

فى هذه المناسبة قال أمير شريف، المدير التنفيذي لموقع فرصنا: “شهدت مشاركتنا الأولى نجاحا كبيرا، حيث تم التواصل فيها مع أكثر من 6000 باحث عن العمل، وشرح الموقع لهم كيفية استخدامه في البحث عن عمل على مدار اليومين الذي تم إقامة الملتقى فيهم”.

وأضاف: “نحرص على تكرار التجربة الناجحة والمشاركة في الملتقى للمرة الثانية، كما يوفر الموقع  حاليا أكثر من 8000 فرصة عمل في مختلف محافظات مصر.. ويوفر في الإسكندرية فقط 2000 فرصة عمل في مختلف المجالات”.

وأوضح شريف: “يهدف موقع فرصنا بمشاركته في الملتقى إلى لقاء الباحثين عن العمل والتواصل معهم بشكل مباشر وتلقي كافة أسئلتهم واستفساراتهم وتقديم النصائح لهم الخاصة بالبحث عن عمل بشكل عام و الخاصة بالطرق المثلى للبحث عن وظائف على الموقع”.

من جانبها، قالت رانيا الشربينى مديرة المعرض: “هذه الدورة ستشهد مشاركات الشركات والبنوك العالمية، ما يعكس ثقتهم بسوق العمل المصري رغم التحديات التى تشهدها البلاد، مشيرة إلى أن هناك أكثر من 50 شركة محلية وعالمية قد أكدت مشاركتها في المعرض، ويستهدف المعرض توفير فرص عمل للشباب، وفتح قنوات للاتصال المباشر بين الشركات وشباب الخريجين، ويتوقع حضور حوالى 25 ألف من طالبي الوظائف للبحث عن الوظائف المتاحة بالمعرض”.

اظهر المزيد
إغلاق