لينوفو تطلق أحدث هواتفها من عائلة Moto Z فى مصر

اعلنت شركة لينوفو منذ لحظات إطلاق أحدث هواتفها الذكية من عائلةMoto Z فى السوق المصرية.

وأكد شرف سالم مدير المبيعات الهواتف الذكية فى لينوفو مصر أن الهواتف الجديدة تعد غير محدودة الإمكانات، وهى نتاج أبحاث وجهود أكثر من عام، كما يعد انحف هاتف ذكى حتى الآن على الإطلاق.

وقال شريف سالم: «إطلاق الهاتفين Moto Z وMoto Z Play في مصر يؤكد مرة أخرى على اهتمام لينوفو بالأسواق المحلية ودعمها لها، فهدفنا أن نقدم للمستخدمين أفضل الهواتف الذكية المتقدمة تقنيًا والتي ننتجها بأعلى معايير الجودة والابتكار. وتوفر إضافات Moto Mods المبتكرة للمستخدمين أفضل مستويات التواصل والجودة، فنحن نتعاون مع أهم الخبراء في قطاعات التصوير والموسيقى والأزياء لنقدم لعملائنا الهواتف التي تلبي جميع احتياجاتهم».

وكشف مدير المبيعات أن شركته وصلت مبيعاتها إلى 45 بليون دولار خلال العام 2016، كما أنها يعمل بها حالياً 55000 موظف حول العالم لخدمة العملاء، فى 160 دولة.

وأوضح أن لينوفو العالمية تحمل حالياً الرقم 202 ضمن أقوى 500 شركة حول العالم على مؤشر فورنتشين، وتدخل ضمن أهم 100 علامة تجارية طبقاً لمؤشرات إنتربراند العالمية.

وأضاف ان لينوفو الآن رقم 1 على مستوى العالم فى الحاسبات للسنة الثالثة على التوالى، كما أنها تبيع 4 أجهزة من منتجاتها كل ثانية واحدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم .

اظهر المزيد
إغلاق