مشدداً على أن العاملين هم الثروة الحقيقية التى تعتمد عليها الهيئة.. عصام الصغير يكرم العاملين المثاليين لعام 2017

 

 

 كتب: خالد أبو المجد

نظمت الهيئة القومية للبريد احتفالية كبرى لتكريم 125 عامل مثالي علي مستوي الجمهورية للمرة الحادية عشر على التوالى في المسرح الكبير بمركز الحركة الرئيسي برمسيس.

وقام عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد بتكريم ١٢٥ موظف مثالي بالهيئة، وتم تسليم كل منهم شهادة تقدير ومكافأة مالية وكتيب يتضمن نبذة عن جميع العاملين المكرمين.. حضر الاحتفالية كل من احمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة، وسها صبيح رئيس محور التنمية البشرية، ولفيف من قيادات الهيئة.

وفى هذه المناسبة قال عصام الصغير ان الهيئة القومية للبريد تحرص علي إقامة هذا الحفل كل عام، وتحرص كذلك على تكريم العاملين المتميزين تأكيداً علي دورهم الفاعل في دعم مسيرة الهيئة وتحقيق رسالتها، وتحفيزاً لجميع العاملين لبذل المزيد من العطاء ودعم التنافس الايجابي بينهم، وحثهم علي التميز والإبداع ورفع معدلات الأداء.

وشدد رئيس البريد على أن العاملين هم الثروة الحقيقية التى تعتمد عليها الهيئة فى تنفيذ الخطة الإستراتيجية الطموحة للنهوض بكل القطاعات.

واضاف انه تم وضع معايير وشروط يجب أن تتوافر في العامل المثالي، ومنها الانضباط والالتزام في العمل، وألا تقل مدة خدمته عن عشرون عاما، وان تكون تقاريره السنوية ممتازة، موضحاً أن أهم ما يميز الموظف المثالي معرفته، وسلوكه، وإنجازاته، وإيمانه بالعمل الجماعي وتطويره لطريقه تنفيذه لعمله بشكل مستمر.

الوسوم
اظهر المزيد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق