مول العرب يحتضن ثامن متجر ذكى لأورنچ مصر

كتب: خالـــد أبو المجـــد

في احتفاليه كبيرة أقيمت في مول العرب بمنطقة السادس من اكتوبر افتتحت اورنچ مصر مؤخراً ثامن متجر ذكى لها في السوق المصري في حضورعدد كبير من قيادات اورنچ مصر.  

وقد أعلنت اورنچ مصر مؤخراً عن إطلاق مجموعة جديدة من الباقات والانظمة الجديدة للعملاء ، وتشمل اورنچ إيجل – اورنچ بانثر- اورنچ دولفين – اورنچ فوكس وذلك تماشيًا مع الجهود الواسعة التي تبذلها شركة اورنچ مصر لتقديم تجربة متميزة للعميل المصري.

يرمز نظام إيجل للحرية المطلقة وقد تم تصميم هذا النظام للعملاء الذين يرغبون في الاستمتاع بالحرية دون حدود و ذلك من خلال خدمات اورنچ المختلفة. يقدم نظام إيجل للعملاء سخاء غير مسبوق من الميجابايتس، والدقائق و الرسائل بلا حدود لاى موبايل فى مصر. يقدم نظام إيجل ثلاثة باقات، وهي: إيجل 100 و إيجل 300 و إيجل 500، و سيستمتع كل عملاء إيجل بخدمة Data Multi SIM مجاناً حيث يمكن للعميل استخدام باقة الانترنت الخاصة به علي أكثر من جهاز في نفس الوقت عن طريق استخدام 4 شرائح اضافية.

كما سيحصل عملاء إيجل 300 و إيجل 500 على ميزة إمكانية الاتصال بمركز خدمة عملاء خاص من اورنچ عن طريق الاتصال ب2000 والحصول على خدمات مميزة عند زيارتهم لفروع اورنچ.

وإلى جانب مميزات وفوائد خدمات المحمول، يتيح نظام اورنچ إيجل مزايا أخرى عديدة تتمثل في خصومات على المشتريات، وقسائم يمكن استخدامها في أكثر من 200 فرع من شركاء برنامج Special المتخصصة في مجال الترفيه والموضة والسفر.

يقدم نظام اورنچ إيجل تجربة فريدة ومختلفة للعملاء من خلال العروض والخدمات المميزة. هذه الانظمة هى بداية لتجربة مختلفة و دائمة التطور فى مجال الاتصالات فى مصر.

كما توفر اورنچ في جميع متاجرها خدمة استبدال مجاني للشريحة بأخري تدعم خدمات الـ 4G استعداداً لإطلاق الخدمة رسمياً وذلك أثناء استكشاف العملاء للمجموعة الكاملة من أجهزة الـ 4G التي تقدمها ، ومنها عروض حصرية لأجهزة تدعم الـ 4G مثل جهاز Lenovo B بسعر منافس  1299 جنيه فقط وهو افضل سعر لجهاز يدعم الـ  4G ضمن فئة الشاشات الكبيرة 4.5 بوصة.

ويعتبر تفاعل العميل  في التعامل مع المنتجات من خلال العديد من الشاشات الرقمية والعلامات الارشادية المتواجدة في أماكن مختلفة  هو الهدف الأساسي من فكرة هذا المتجر.  فمع تواجد الأجهزة العديدة المتاحة لتجربة العملاء يصبح كل شيء يشجع فيها علي التفاعل والاكتشاف. المتجر الجديد مليء بالابتكارات المفيدة والممتعة والأدوات الحديثة  والساعات الذكية والاجهزة المتصلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الاكسسوارات للأجهزة المعروضة ، حيث يقوم موظفو اورنچ بمساعدة العملاء في التعريف بالأجهزة واجراء المقارنات لاختيار الهاتف والباقات المناسبة لاحتياجاتهم.

جدير بالذكر أن اورنچ مصر من خلال جميع متاجرها المنتشرة في أنحاء الجمهورية، تقدم لكل عملائها عالماً جديداً من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ. تعكس العروض الجديدة حرص الشركة علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي يتم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.

اظهر المزيد
إغلاق