نمو كابتل تستثمر في شركة التوصيل الذكى المباشر  ـ بوسطة

 

كشف صندوق نمو كابتل عن نيته فى الاستثمار في شركة بوسطة المتخصصة في تقديم خدمات التوصيل المباشر، والتي تعمل في سوق تتجاوز قيمته ٣ مليار دولار في الوطن العربي فقط، هذا بالإضافة إلى طموح فريق تأسيس الشركة الناشئة بنشر نموذجهم الربحي إلى الأسواق العالمية.

بهذه المناسبة صرح جمال المترب، الرئيس التنفيذي لصندوق نمو كابتل قائلاً: “النتائج التي استطاع فريق بوسطة تحقيقها خلال شهور قليلة منذ إطلاق المشروع مبهرة، وقدرة فريق العمل على تقديم إنجازات فعلية على أرض الواقع من عدد شركات، وعدد طلبات، وإيرادات فعلية كان مؤشر واضح يبين كفاءة فريق العمل وقدرة على تنفيذ الفكرة على أرض الواقع”.

جدير بالذكر أن مؤسسي شركة بوسطة الناشئة محمد عزت الرئيس التنفيذي، وأحمد جابر رئيس إدارة العمليات، ورئيس القطاع التقني محمد الحسيني،جميعهم لديهم خبرة وإمكانيات ستساعدهم على تطوير شركتهم.

الناشئة التي تقوم بتسهيل عمل الشركات وتمكنها من توصيل شحناتها ومنتجاتها للعملاء عن طريق تطبيق محمول بسيط الاستخدام، بحيث تصل الشحنة للعميل خلال فترة قياسية لا تتجاوز ساعتين، كما يمكن للشركات وللعملاء متابعة الشحنة عن طريق تطبيق المحمول وهي في طريقها من الشركة إلى العميل.

يذكر أن صندوق نمو كابتل لديه عدة استثمارات في القطاع التقني في الوطن العربي، وأبرز الشركات التي استثمر فيها الصندوق هي شركة عقارماب العاملة في مصر والسعودية، ومنصة سيلفيوم السعودية المتخصصة في مجال العطور ومنتجات التجميل. ويتميز نمو كابتل بسرعتها في تنفيذ الاستثمارات، حيث أن متوسط مدة الاستثمار من أول لقاء مع رائد الأعمال حتى تحويل المبلغ إلى حساب الشركة البنكي لا يتجاوز ٣٠ يوم.

 

اظهر المزيد
إغلاق