هواوي تفتح ثانى فرع رسمي لها فى مدينة السادس من أكتوبر

تماشياً مع أستراتيجية الشركة في التوسع في خدمات ما بعد البيع افتتحت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك ثاني وأحدث فرع لها فى مصر فى مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، والذي يعد الفرع الأول المبني بأحدث التصاميم، ويأتى ذلك إستمراراً لسعى الشركة الدائم إلى راحة عملائها وتقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات، ويعتبر الفرع الجديد من أكبر الفروع من حيث الخدمات التي يقدمها والتي تتضمن خدمات البيع، وما بعد البيع، والصيانة.

وفي هذا الإطار أكد جورج لي مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك أن هذا الأفتتاح يعد خطوة مهمة في مسيرة نجاح هواوي حيث يعتبر الفرع أحدث فرع للشركة في مصر مصنع بأحدث صيحات التميم، والذي يساعد على خدمة شريحة أكبر من عملاء الشركة.

كما أضاف جورج أنه دائما ما تسعى هواوي للريادة في شتى المجالات، وتسعى دائماً إلى تقديم أعلى مستوى وجودة لخدماتها لتقديم أفضل تجربة للعملاء.

وأكد على أن نجاح هواوي في السوق المصرية يترجم الآن من خلال الأفتتاح الناجح للفرع الجديد والقيام بمفاجئة العملاء والقيام بعدد من الأنشطة وسط حضور جماهيري كثيف.

يأتي الفرع الجديد تماشيا مع إستراتيجية هواوي في التوسع في السوق المصرية بافتتاح عدد أكبر من الفروع الرسمية لها خلال العام القادم 2017، كما يأتي كجزء من خطة الشركة لتطوير وتقوية وتحسين خدمات ما بعد البيع في مصر، خاصة في ظل ايمان جميع العاملين بالمجموعة ان خدمة العملاء هي أحد المكونات الأساسية في أي نجاح تحققه الشركة، كما تعتبر السوق المصرية من أهم الأسواق العاملة في المنطقة.

تم افتتاح الفرع الجديد بحضور لفيف من نجوم المجتمع ورموز كرة القدم ليشاركوا الجميع الاحتفالية، وقدمت هواوي هدايا قيمة للحضور، حيث حصل جميع العملاء الذين قاموا بشراء أجهزة من الفرع الجديد بجوايز فورية، بالاضافة مشاركة كافة الحاضرين الى الافتتاح في سحب الشركة للفوز بأجهزة قيمة من هواوي.

اظهر المزيد
إغلاق