“#يانتأهل_يامتلحقوناش”..حملة اورنچ مصر لدعم المنتخب القومي في تصفيات كأس العالم

كتب: خالد أبو المجد

 

تحت شعار يانتأهل يامتلحقوناش أطلقت اورنچ مصر مؤخراً حملتها الاعلانية والترويجية الكبيرة لدعم وتشجيع المنتخب المصري لكرة القدم في المباريات المتبقية له فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأعلنت اورنچ عن هذه الحملة التي شارك فيها مشجعي كرة القدم القدامى الذين تقدم بهم العمر وأصبحوا يعانون من مشاكل الشيخوخة والاجهاد والضغط من كثرة اضاعة فرص التأهل لكاس العالم خلال الـ 28 سنة الماضية.

والي جانب الحملة، تقدم اورنچ مصر لجميع عملائها عرض غير مسبوق “باقة حلم المصريين” الي جانب فرصة كبيرة لعملائها المشتركين في العرض لحضور مباراة من مباريات التصفيات بمناسبة اقتراب المنتخب الوطني من التأهل لكأس العالم واللحظة التاريخية التي ينتظرها الشعب المصري الذي يحلم بتحقيق هذا الانجاز الغائب.

وبهذه المناسبة قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر إن كرة القدم هي الشغف الأكبر لعملاء أورنج في مصر، وأعرب عن سعادته بالنجاح في جذب محبي كرة القدم لكل الأحداث والأشياء التي تهمهم والتي تتخطي مجرد الشعارات.

وأضاف: “علينا أن ندرك جيداً أن الرياضة تعد إحدى العوامل القوية لإرساء السلام وتؤكد لنا كيف يمكننا أن نقدر ونتقبل منافسينا ونتعامل باحترام مع بعضنا البعض في نفس الوقت”.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق