أخبارشركاتهواتف

التقرير العالمي لأجهزة التلفاز يؤكد: هايسنس الثالثة عالمياً للعام الثاني على التوالي

 

كشفت شركة هايسنس المصنعة لأجهزة التلفاز عن توقّعات بأن تسجلّ معدّلات نمو مرتفعة بنسبة 20% في الإيرادات ضمن قطاع أجهزة التلفاز خلال العام الجاري، وأبدت تفاؤلها حيال تحقيق المزيد من التقدّم والنمو.

ويأتي ذلك في أعقاب النتائج التي حقّقتها الشركة خلال العام الماضي، حيث تعتزم مواصلة مسيرة النجاح والإنجاز في ظل الدعم المتواصل من قبل شركائها الرئيسين في قطاع التجزئة، بالإضافة إلى مبادراتها التسويقية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، والتي تتمثّل أبرزها في رعاية “بطولة كأس العالم روسيا TM 2018 لكرة القدم”، وإطلاق خط إنتاجها الجديد من أجهزة التلفاز المزوّدة بتقنية العرض “ألترا إل إيه دي” بدقة “4 كيه” (4KULED) والتي تضمّ طرازات متنوّعة منها “أم 7000″ (M7000) و”إن 8700″ (N8700) و”إن 9700” (N9700).

فى هذا الصدد أوضح ليندن صن، العضو المنتدب في شركة “هايسنس الشرق الأوسط”، أن التراجع الأخير في قطاع أجهزة التلفاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لم يؤثّر على أعمال “هايسنس” التي سجّلت معدلات نمو عالية في الأداء خلال العام الماضي، وتحديداً في مبيعات أجهزة التلفاز الجديدة . 

ولفت إلى أن توقعات الشركة بتحقيق نسبة 20 % نمو في قطاع التلفاز تعزى في المقام الأوّل إلى إطلاق خط الإنتاج الجديد واعتمادها خطة تسويق عالمية المستوى للارتقاء بعلامتها التجارية من خلال تقديم الرعاية الرسمية لبطولة “كأس العالم روسيا TM 2018 لكرة القدم”، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في ترسيخ المكانة الريادية للشركة في السوق الإقليمية.
وأضاف صن: “في ظل النمو الملحوظ الذي شهدته “هايسنس” منذ إنشائها قبل 47 عاماً، وانطلاقاً من إدراكنا التام لأهمية تعزيز جودة علامتنا التجارية والارتقاء بمكانتها الطليعية في السوق وزيادة مبيعاتنا، نحرص في “هايسنس” على العمل وفق استراتيجية واضحة المعالم للنهوض بأعمالنا إلى مستويات عليا من التميّز والريادة والتفوّق، وهو ما يجسّد التزامنا الحثيث بالمضي قدماً في توسيع آفاق أعمالنا على خارطة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”
يُذكر أن “هايسنس” احتلت المرتبة الثالثة عالمياً للعام الثاني على التوالي في التقرير العالمي لأجهزة التلفاز 2016 الصادر عن شركة “آي. إتش. إس” (IHS)، وذلك بالنظر إلى إستراتيجيتها المؤسّسية الرامية إلى توفير أفضل المنتجات عالية الجودة في السوق. وتقوم “هايسنس” بإعادة استثمار 5 بالمائة من إيراداتها في أعمال البحث والتطوير التي تديرها سبعة من كبرى مراكز البحث والتطوير الرائدة في العالم. وأثمرت هذه الجهود عن تحقيق تحسينات جذرية في عمليات الشركة عبر كافة أرجاء العالم، أهمّها الحفاظ على المرتبة الأولى من حيث العائدات في الصين للأعوام الثلاثة عشر الأخيرة، كما تعد منتجاتها الأكثر مبيعاً في جنوب أفريقيا، الأمر الذي يعزّز مكانتها كواحدة من أبرز الشركات الرائدة في العالم في مجال أجهزة التلفاز.

error: Alert: Content is protected !!