شركات

بابليسست إنك مستشاراً إعلامياً لسونى موبايل كوميونيكايشنز

كشفت شركة سوني العاملة فى مجال الهواتف المحمولة عن عقدها لشراكة مع شركة بابليسست إنك المتخصصة فى العلاقات العامة والإعلامية، وبموجب هذه الشراكة ستصبح بابليسست مسئولة عن تقديم الإستشارات الإعلامية لشركة سونى في مصر، وتعمل بابليسست إنك الآن مع سوني لترويج منتجات الشركة العملاقة، ومنها هاتف إكسبيريا إكس زد بريميوم الجديد والذى لاقى إقبالاً كبيراً حول العالم.

فى هذه المناسبة أعربت مى أباظة، الرئيس التنفيذي لشركة بابليسست إنك عن سعادتها قائلة: “نحن في غاية السعادة لإختيارنا من قِبل سوني للهواتف المحمولة كي نصبح الشريك الإعلامى للشركة”.

وأكدت الرئيس التنفيذى لبابليسست إنك: “سنعمل عن قرب مع سوني كي نقدم لها نتائج مبدعة وتنافسية في السوق، ونعمل الآن على ابتكار أفكار لحملات دعائية جديدة ومختلفة”.

من جهته قال يونس شرقاوى، المدير العام لشركة لسوني موبايل فى شمال و غرب أفريقيا: “قمنا بإختيار بابليسست إنك كمستشار إعلامي في مصر نظراً لشغفهم الكبير بمجال الإعلام والاتصالات، إلى جانب قدراتهم المشهود لها بإنجاز مفاهيم تسويقية وإعلامية متميزة وملهمة”.

واضاف شرقاوى: “نثق أن هذه الشراكة ستساعدنا على وضع سوني للهواتف المحمولة في مكانتها الحقيقية التي تستحقها في السوق المصرى، وذلك عبر إظهار قدرات سوني الكبيرة على الصعيد العالمى”.

جدير بالذكر أن شركة سوني موبايل كوميونيكايشنز هي شركة تابعة لـ”سوني” التي تتخذ من العاصمة اليابانية طوكيو مقراً لها، وتعمل فى مجال ابتكار مختلف الإلكترونيات في مجالات: الصوت، والفيديو، والألعاب الإلكترونية، وتقنيات الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات لأسواق التجزئة والأسواق الاحترافية على حد سواء. وتتمتع “سوني” بمكانة كبيرة عالمياً ضمن مجال الإلكترونيات والترفيه نظراً لما تقدّمه من منتجات رائدة على صعيد الصوت والصورة والألعاب الكمبيوترية والخدمات عبر الإنترنت.

يذكر أن شركة بابليسست إنك بدأت أعمالها في مصر عام 2011، وتوسعت عبر عقد شراكات دولية تقدم الشركة من خلالها الإستشارات الإعلامية وخدمات العلاقات العامة لعدد كبير من العملاء في مختلف المجالات مثل: الأغذية والمشروبات، الخدمات الصحية، ومنصات التجارة الإلكترونية العالمية. وأدى هذا التعدد في مجالات النشاط التي تعمل بها بابليسست إنك إلى وضعها في مقدمة وكالات العلاقات العامة والإعلام الكبرى في مصر.

error: Alert: Content is protected !!