شركاتهواتف

بالصور..سامسونج تطلق أحدث هواتفها جالاكسي S8 و S8+ في السوق المصرية

 

 

  • جالاكسى S8 يكسر الأرقام القياسية لحجوزات ماقبل البيع
  • ماشابل: نتوقع أن يكون S8 الهاتف الأنجح فى تاريخ سامسونج
  • توقعات أن تتخطى المبيعات العالمية 50 مليون وحدة

 

فى إحتفالية كبرى حضرها جمع كبير من رجال الأعمال والصناعة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسياسيين والإعلاميين والرياضيين والفنانيين ..بالإضافة إلى مسئولى ومديرى الشركة أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات هاتفها الذكى الجديد جالاكسي S8، و جالاكسي S8+ فى السوق المصرية.

 

وفي هذا الإطار، قال سيونج-هو يون، رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: “يقدّم سامسونج جالاكسي S8 عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق جديدة لاختبار العالم”.

وأضاف: “يعد جالاكسي S8 دليلًا على استعادتنا لثقتكم من خلال إعادة تعريف ما هو ممكن في مجال السلامة، كما يُمثل إنجازًا جديدًا في تراث الهاتف الذكي من سامسونج”.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج كانت قد سبق وأعلنت عن فتح باب الحجوزات لهاتفها الجديد عالمياً، ولكن الهاتف الجديد كسر الأرقام القياسية للشركة فى الحجوزات المسبقة قبل حتى أن يتم شحنه، إذ ارتفعت الطلبات المسبقة لهاتف جلاكسى S8 و S8 بلس بنسبة 30% عن العام الماضى.

وكشف موقع ماشابل عن بيان أرسلت سامسونج يوضح أن هاتف جلاكسى S8 كان الأنجح فى فترة ما قبل البيع فى تاريخ سامسونج.

جدير بالذكر أن تقريراً جديداً صادر عن بعض وسائل الإعلام الكورية الجنوبية كشف أن هاتف جلاكسى S8+ الجديد من سامسونج سيتفوق فى المبيعات على هاتف جلاكسى S8 الأساسى، حيث جاءت هذه التقارير بناء على تقرير من Yuanta Securities للأوراق المالية، تقول فيه إن المبيعات السنوية لكلا النموذجين من هواتف سامسونج الجديدة من المتوقع أن تصل إلى 50.4 مليون وحدة.

ووفقاً لما نشره موقع GSM الهندى، فيقول التقرير أيضا إن من إجمالى 50.4 مليون وحدة، فإن هاتف جلاكسى +S8 سوف يمتلك حصة تصل إلى 53.9% أو ما يصل إلى 27.1 مليون وحدة.

 

error: Alert: Content is protected !!