شركات

تتويجاً لجهودها فى تطوير الأداء: اورنچ داتا تفوز بشهادتي الـ ISO 14001 و الـ OHSAS 18001 في مجالي الإدارة البيئية والصحة المهنية

تتويجاً للجهود المبذولة  لتطوير الاداء على مدار السنوات القليلة الماضية والذي يمتد  لنطاق الإدارة البيئية والسلامة والصحة المهنية للشركة، فازت اورنچ داتا بشهادتي ISO 14001 و OHSAS 18001 ، ويأتي ذلك استمرارا لمسئوليتها الاجتماعية والبيئية والتي حرصت على الاهتمام بها منذ انشاءها في مايو 1998، حيث تم ادخال العديد من التحديثات على جميع انشطة ومباني ونظم تشغيل الشركة الجديدة والتي ثم وضعها تحت الاختبار والمراقبة للتأكد من مطابقتها لاشتراطات شهادتي الـ ISO 14001 والـ OHSAS 18001.

فى هذه المناسبة أعرب جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر عن سعادته بحصول اورنچ داتا على هذا الاعتراف الدولي، وقال:”فخورون بالحصول على هذه الشهادات حيث قامت الشركة بتسخير كل الجهود والطاقات لاجتياز الاختبارات”.

وأشار هاريون الى ان الحصول على شهادتي الـ ISO 14001 والـ OHSAS 18001 يضع إجراءات صارمة فى كل ما يتعلق بجودة الخدمات المقدمة، وضمان مستوى عالمي من الجودة لعملائها، حيث أن هذه الشهادة تساعد الشركة على تحسين الأداء وزيادة كفاءة الانتاج وتقديم افضل الخدمات للعملاء”.

وأضاف: “موظفي اورنچ داتا يتعرضون للعديد من المخاطر اثناء أداء عملهم – خاصة اثناء التركيبات الخارجية – والتي تستدعى مراعاة نظم امان صارمة للحفاظ على سلامتهم وسلامة الجمهور، لذلك كان الالتزام بشروط شهادات البيئة والصحة والسلامة المهنية من اولويات شركة اورنچ “.

وفي ذات السياق، أكدت رنا عبادى نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع العلاقات التنظيمية والخدمات الدولية،  أن حصول اورنچ على هذه الشهادات يؤكد استمرار الشركة في المراقبة الدقيقة لنظم الامان وشروط البيئة والصحة والسلامة المهنية والتطوير المستمر في هذا المجال، مستخدمين أحدث ما وصلت اليه التكنولوجيا للحفاظ علي الصحة والسلامة.

يذكر أن اورنچ مصر (موبينيل سابقا) كانت اول شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا تحصل على شهادة الــ ISO 14001 عام 2001، وكان ذلك اقرار من الجهات الدولية بأن اورنچ مصر تتطبق نظام ادارة بيئي فعال هدفه الرئيسي حماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية والإقلال من استهلاك الطاقة.

جدير بالذكر أن اورنچ تعد واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم، تعمل فى 28 سوقاً دولياً، وتمتلك قاعدة توظيفية كبيرة تصل إلى 156000 موظف، لتقدم الخدمة لنحو 263 مليون عميل حول العالم حول العالم، ووصلت عائداتها إلى الي 40 مليار يورو عام 2015.

error: Alert: Content is protected !!