شركاتهواتف

تسريبات: جالاكسي أس 8 أكبر هواتف سامسونج بالأسواق نهاية أبريل المقبل

قالت مواقع الأخبار الالكترونية أن شركة سامسونج تستعد للكشف عن نموذجين من هاتفها الأحدث جالاكسي إس 8، والذى تؤكد الأخبار التى تم تسريبها انه يختلف اختلافاً كبيراً عن النماذج السابقة، وأنها تأتى بشاشات عرض أكبر من الموجودة حتى على هواتف فئة جالاكسي نوت Note، والتي تحمل عادة أكبر شاشات عرض بالنسبة لهواتف سامسونج.

وتعمل الهواتف بواسطة نظام التشغيل أندرويد نوجا، مع معالجات تختلف تبعاً لمنطقة البيع بين Snapdragon 835 من كوالكوم، ومعالجات Exynos من سامسونج.

وتشير المعلومات إلى أن الهواتف سيتم طرحها ببطاريات ذات سعة تتراوح بين 3000 ميلي أمبير ، و3500 ميلي أمبير ، مع ذاكرة وصول عشوائية تبلغ 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبدأ من خيار 64 جيجابايت مع فتحة ذاكرة عشوائية قابلة لتشغيل بطاقات بسعة 256 جيجابايت، ومنفذ USB-C للشحن يتواجد في الجزء السفلي من الهاتف جنباً إلى جنب مع منفذ 3.5 ميليمتر لسماعات الرأس ومكبر صوت من نوع ستيريو.

وجدير بالذكر أن شركة سامسونج سوف تطلق هذه الهواتف لأول مرة فى نيويورك نهاية مارس المقبل، على أن تتوفر الهواتف للبيع في الأسواق قبيل نهاية أبريل القادم بسعر يتراوح بين 800 و 900 يورو.

error: Alert: Content is protected !!