أخبارحكومية

تنفيذاً لخطة البريد الإستراتيجية: الصغير يفتتح مكتبى المهندسين والاورمان بعد تطويرهما

تنفيذاً للخطة الاستراتيجية الشاملة للهيئة القومية للبريد لتطوير مختلف القطاعات قام عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة بإفتتاح مكتبى المهندسين والاورمان بعد تطويرهما وتحويلهما الي مراكز خدمات بريدية متكاملة .. رافق رئيس الهيئة خلال الزيارة احمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية، وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد، ومحسن عبد الراضي رئيس قطاع الجيزة.

كما تفقد رئيس البريد خلال الزيارة مبني منطقة بريد الجيزة، والتقى العاملين بالمنطقة فى حوار مفتوح اجاب فيه على كافة اسئلة واستفسارات العاملين.

فى هذه المناسبة قال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد ان افتتاح المكتبين يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات – والتي بدأت منذ ما يقرب من عامين – بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية، وذلك إيماناً بأن المواطن المصري هو محور اهتمام الدولة وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.

واضاف رئيس البريد أنه تم الانتهاء من تطوير وتحويل عدد كبير من المكاتب الى مراكز خدمات بريدية متكاملة، مؤكداً أن الهيئة تستهدف تطوير معظم المكاتب بمختلف المحافظات وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى او الاقليمي او الدولى.

وأكد الصغير على استمرار جولاته التفقدية، والتى تهدف فى المقام الاول الى الاطمئنان على إنتظام حركة سير العمل، وتقديم كافة الخدمات للعملاء على اكمل وجه وتذليل اى عقبات قد تواجه العاملين اثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.

error: Alert: Content is protected !!