أخبارشركاتمؤتمرات

خلال مشاركتها فى Cairo ict 2016: سامسونج تطلق إنطلق 4.. وترعى ساحة الابتكار

أعلنت شركة سامسونج، العاملة فى مجال التكنولوجيا، عن إطلاق الدورة الرابعة من فعاليات مبادرة “انطلق” لمطوري التطبيقات، وذلك خلال مشاركتها في الدورة 20 لمعرض ومؤتمر Cairo ICT 2016.

بهذه المناسبة قال سيونج-هو يون رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: “تلتزم سامسونج بدعم رواد الأعمال بالقطاع التكنولوجي في مصر وجميع أنحاء العالم، ومن خلال مبادرة انطلق، سيمكننا التواصل والتفاعل مع مجموعة من أهم العقول المصرية اللامعة، للمساعدة في تحويل أفكارهم إلى تطبيقات فعلية واسعة الاستخدام”.

وأضاف: “خلال الدورة الرابعة لمبادرة انطلق، نتطلع للتعرف على مجموعة من التطبيقات المبتكرة ذات القيمة المضافة، والتي تساهم بشكل ايجابي في المجتمع، وتساعد على دعم مكانة مصر كمركز إقليمي هام لتطوير التطبيقات”.        

جدير بالذكر أنه سيتم اختيار أفضل 10 مطورين للحصول على جوائز نقدية تبلغ قيمتها 250,000 جنيه مصري، بالإضافة لقبولهم في برنامج شركاء سامسونج، والترويج الاحترافي للتطبيقات الفائزة، على أن يبدأ التسجيل للمشاركة في مسابقة انطلق بداية من معرض Cairo ICT وينتهي في الأول من فبراير 2017.  

بدوره قال المهندس شريف بركات- نائب رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: “نثق في الشباب المصري وقدرته على تطوير تطبيقات ذكية وفريدة من نوعها، ولهذا السبب قمنا بإطلاق يوم المطورين عام 2012، بالإضافة إلى 3 دورات سابقة من مبادرة انطلق في أعوام 2013 و2014 و2015، وحتى نتمكن من مواصلة قصة النجاح التي بدأناها، قمنا بإطلاق الدورة الرابعة من المبادرة أو “انطلق 4”.

تتضمن مسابقة انطلق عدداً من المبادرات لدعم مطوري التطبيقات الإلكترونية، منها تشجيع أفكار شباب المطورين وإقامة معامل الكترونية داعمة لأفكارهم سواء كانت افتراضية أو حقيقية، من أجل اختبار التطبيقات التي قاموا بابتكارها عملياً، واجراء التجارب المبدئية عليها ومعالجة المشكلات التي قد تظهر عند التشغيل، بهدف التأكد من تحقيق التطبيق لأفضل مستوى ممكن من الأداء.

وبالإضافة للإعلان عن انطلق لموسم 2016/2017 خلال معرض ومؤتمر Cairo ICT، تقوم سامسونج برعاية أول ساحة للابتكار داخل المعرض Innovation Arena، وهي ساحة تُقام لأول مرة في المعرض بمدخل قاعة 3، حيث يستعرض فيها 30 من أصحاب المشروعات الناشئة ما يقومون به من أعمال حتى يطّلع عليها كبار الزوار والخبراء، ورجال المال والأعمال والجمهور.

error: Alert: Content is protected !!