مجتمعمنوعات

“دنيا” و”مى” أبرز ضحاياه: موظف بأحد شركات الاتصالات يخترق حسابات الفنانين ويبتزهم

 

ذكر موقع “سيدتى” أنه تم توجيه الاتهام لموظف في أحد شركات الاتصالات بسرقة حسابات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإبتزازهم بعد الحصول على جميع بياناتهم السرية.

وقال الموقع أن سرقة حسابات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت في الآونة الأخيرة، واتضح من التحقيقات أن السبب وراء ذلك موظف في أحد شركات الاتصالات، وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قام بسرقة أرقام هواتف ممثلى فرقة “مسرح مصر”، وكذلك الفنانة دنيا سمير غانم ومي عز الدين الذى أعترف المتهم أنه قام بالسطو على حساباتهن، وقام بابتزازهن.

وتبين من التحقيقات -حسب قول الموقع- أنه أحد ممثلي خدمة العملاء بشركة حاصلة على تفويض من شركات المحمول في مصر، لإنهاء الاجراءات الفنية والإدارية لصالح الجمهور، واعترف بصحة اتهامه بابتزاز فنانين مشهورين عدة للحصول على أموال، مقابل رد حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت قائمة الضحايا الكثير من النجوم منهم دنيا سمير غانم، حمدي الميرغني، مي عز الدين، مصطفى خاطر، محمد أنور..وغيرهم.

وأعتمد المتهم فى جريمته على تحويل خطوط هواتف الضحايا المحمولة باسمه، والاستيلاء على حساباتهم الخاصة على جميع مواقع التواصل اﻻجتماعي، بعد حصوله على الرقم السري الخاص بحساباتهم، كما يقوم بالحصول على جميع بياناتهم السرية، ومنها الرقم القومي ومقر الإقامة، ومن ثم اﻻتصال بهم، وطلب مبلغ 5000 دوﻻر مقابل أن يعيد لهم خطوطهم وحساباتهم المخترقة.

error: Alert: Content is protected !!