اتصالاتشركات

سيكونس للاتصالات تطلق تطبيقاتها للتراسل البنكي على هامش Mobile World Congress

أعلنت شركة سيكونس للاتصالات العاملة في مجال حلول التواصل البنكية اعتزامها إطلاق مجموعة تطبيقات التراسل البنكية على هامش فعاليات معرض Mobile World Congress الذى يقام في العاصمة الاسبانية برشلونة فى الفترة من 27 فبراير الى 2 مارس 2017.

فى هذا الصدد قال كريم خورشيد الرئيس التنفيذي لسيكونس على أهمية المعارض العالمية للأعمال: “بدأت علاقتنا بمؤتمر Mobile World Congress منذ ستة أعوام، ويعد تحديداً من أهم المؤتمرات لنا لأنه وسيلة للتعرف على شركاء وعملاء جدد ومن أنجح الطرق لدخول أسواق جديدة، حيث بدأنا بالمشاركة بالجناح المصري التابع للوزارة”.

جدير بالذكر أن شركة سيكونس هي الشركة المصرية الوحيدة التي تشارك للسنة الثالثة على التوالي من خلال جناح مستقل لها في معرض Mobile World Congress الذى يعد أكبر معرض للاتصالات في العالم، والذي تنظمه المنظمة الدولية للاتصالات المحمولة GSMA.

وكانت شركة سيكونس العاملة فى مجال حلول التواصل البنكية قد بدأت في المشاركة في هذا الملتقى قبل ست سنوات من خلال دعم هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قبل أن تقوم بانشاء الجناح الخاص بها منذ سنة 2015.

بدوره أكد الدكتور خالد شريف رئيس مجلس ادارة مجموعة سيكونس بهولندا أن القدرات المصرية هي التي كانت وما تزال عامل النجاح الرئيسي لشركات المجموعة في مختلف البلاد.

 يذكر أن شركة سيكونس تأسست في عام 2011 ، وتقدم خدماتها لأكثر من 600 عميل بالمؤسسات المصرفية الإقليمية والمحلية والجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية والصحية من خلال مراكزها الإقليمية في 7 دول هي مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، مالطا، هولندا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. 

error: Alert: Content is protected !!