انترنتشركاتمنوعات

مفاجأة “أورنج” لعملائها فى 4 دول: تحت شعار “حفلتك فى بيتك”..بث مباشر لحفل نانسي عجرم

كتب: خالد أبو المجد

أعلنت شركة اورنچ عن تعاونها مجددًا مع النجمة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم في حفلها المقام في قبرص يوم السبت 5 أغسطس، وذلك من خلال حصولها على حق البث المباشر والحصري للحفل “بصورة عالية الدقة HD” على صفحة اورنچ على فيس بوك.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2017/08/1568816-nancy-ajram_890lDm9GEmgfFzq-300x114.jpg" alt="" width="553" height="210" />

يأتي ذلك بعد نجاح التعاون المشترك بين اورنچ مصر ونانسي في إطلاق أحدث ألبوماتها “حاسة بيك” حصرياً على منصة اورنچ للموسيقى من خلال تطبيق “غنيلي”.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2017/08/nansy-300x173.jpg" alt="" width="505" height="291" />

وتعد هذه التجربة الأولى التي سيتمكن خلالها عملاء اورنچ ومتابعيها على الفيس بوك من متابعة هذا الحفل من خلال صفحات اورنچ مجانًا.

وسوف يتمكن أيضًا عملاء “اورنچ تونس” و”اورنچ المغرب” و”اورنچ الأردن”، من مشاهدة البث الحي لحفل نانسي عجرم عبر صفحة الشركة على فيس بوك، خاصة وأن فروع اورنچ في تلك الدول تعد أحدث الفروع بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي قامت بتغيير العلامة التجارية للشركة إلى اسم “اورنچ” منذ بضعة أشهر، وتمتلك اورنچ قاعدة كبير من العملاء داخل تلك الدول مما يدفعها دوما نحو تلبية احتياجاتهم.

ويهدف هذا التعاون الحصري بين اورنچ مصر والسوبر ستار نانسي عجرم إلى تقديم مجال جديد من وسائل الترفيه إلى السوق المصري والعربي وإلى عملاء اورنچ.

بهذه المناسبة قالت اورنچ: “نحن سعداء بما نقدمه من أنشطة فنية وثقافية تساهم في زيادة وعي وثقافة الشعوب”.

وأضافت: “تسعى اورنچ دائما لتقريب المسافات بين الشعوب من خلال شبكتها المنتشرة حول العالم، مما يساهم في تعزيز ريادة الشركة وتميزها في تقديم كل ما يتناسب مع احتياجات العملاء”.

جدير بالذكر أن شركة أورنج للاتصالات تعمل فى أسواق 29 دولة، ولديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 263 مليون عميل حول العالم حتى 31 ديسمبر عام2016 .

يمكن متابعة الحفل على الهواء مباشرة من هنا

error: Alert: Content is protected !!