تقاريرمجتمعمنوعات

نجاح جديد: مواقع عديدة تنقل عن “ict-misr” خبر نجاح حفل نانسي عجرم

سبق جديد، ونجاح آخر يضاف إلى سلسة النجاحات التى يحققها موقع ict-misr ، حيث تناقلت المواقع الالكترونية للعديد من الصحف اليومية والأسبوعية ومواقع ألكترونية متخصصة الخبر الذى قام موقع ict-misr بنشره بعد منتصف ليلة أمس، والخاص بالتغطية الإعلامية لحفل السوبر ستار نانسي عجرم، والذى أقيم مساء السبت بقبرص، وقامت شركة أورنج ببثه مباشرة وبتقنية فائقة الجودة على صفتحتها بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك تنفيذاً للتعاون المستمر بينها وبين النجمة اللبنانية الشهيرة.

وأفاد الخبر أن الحفل حقق نجاحات فاقت التوقعات، وجذب 200 ألف مشاهدة مباشرة، وجاء تحت عنوان “أكثر من 200 ألف مشاهدة مباشرة لحفلة نانسي عجرم مع أورنج، ورابط الخبر https://ict-misr.com/?p=4779.

ومما يثلج صدورنا أن يتم تناقل الخبر من الموقع ict-misr، وذلك لما بؤكده من ريادة الموقع وقدرته -ليس فقط على المنافسة- بل وتحقيق السبق، إلا أن الأمانة الصحفية تقضي بضرورة الإشارة إلى مصدر الخبر الذي يتم نقله، خاصة عندما يكون النقل حرفياً دون تكبد أي عناء للتغيير فى الصياغة.

و ict-misr إذ يشكر المواقع الزميلة على ثقتها به ونقلها عنه الخبر، فإنه يهيب بهم مستقبلاً التحلي بالامانة ، وذكر المصدر وعدم إغفاله، تحقيقاً للمبادئ الصحفية والإعلامية الأساسية.

error: Alert: Content is protected !!