أخبارشركاتهواتف

هواوي الشركة الأولى المعتمدة من شركة TUV Rheinland الألمانية العالمية في مجال أمن وسلامة الشحن فائق السرعة

 

كتب: خالد أبو المجـد

نجحت شركة هواوي مؤخراً فى اجتياز العديد من الأختبارات الصعبة من قبل أكبر شركة ألمانية عالمية في مجال الأمن والسلامة TUV Rheinland والحصول على الأعتماد الأعلى لدرجات الامان لتصبح الشركة الأولى فى العالم الحاصلة على شهادة امان لتقنية الشحن فائق السرعة.

يأتى ذلك بعد أن أصبحت تقنية الشحن فائق السرعة خاصية أساسية يتطلع إليها الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة في العالم، ولكن مع تكرار الكثير من الحوادث المتعلقة بارتفاع درجة حرارة الهواتف والتى ادت الى انفجار بعض الهواتف وتلف البعض الاخر بالكامل، استطاعت هواوي الحفاظ على ريادتها في هذا المجال فى تقديم أفضل بطاريات عالية الكثافة تتمتع بأكبر قدر من الأمان وخاصية الشحن فائق السرعة فى بعض من هواتفها.

نجحت هواوي في تصميم هواتفها الذكية وفق تناغم مكونتاها ومزاياها مع بطارية الهاتف، لكي تدوم فترة أطول لكافة الإستخدامات الثقيلة ولتلبية احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية، حيث تعمل مكونات الهاتف المتمثلة في رقاقة الهاتف التي تضم المعالج وبطاقة الرسومات والذاكرة العشوائية وباقي المكونات علي وتيرة واحدة متناغمة مع البطارية، كما حرصت هواوي علي أمن وسلامة مستخدميها الذين تضعهم الشركة في المقام الأول من أعمالها بتقديم أعلى مستوى من الآمان والحماية في بطارية هواتفها.

ولهذه الأسباب، قامت شركة TUV Rheinland الألمانية العالمية في مجال إصدار شهادات الإعتماد، بتقديم شهادة الإعتماد لتقنية الشحن فائق السرعة Super Charge الخاصة بهواوي، لتصبح  هواوى الشركة الأولى التي تحصل عليها في عالم هذه الصناعة المتطورة.

وتعد هذه الشهادة المرة الأولى التي تحقق فيها تكنولوجيا الشحن فائق السرعة المتكامل نجاحاُ في إجتياز الإختبارات الصارمة التي وضعت من قبل خبراء السلامة الأشهر على مستوى العالم، وتشمل عملية الإختبار جميع المكونات، كالمحولات والدوائر الكهربائية المتكاملة (IC) ومواد كابلات الشحن ،كما تشمل إجتياز اختبارات السلامة ودرجات الحرارة المنخفضة والصدمة الحرارية.

وتعد تقنية الشحن فائق السرعة التي زودتها هواوي في هواتفها بمثابة الطفرة التكنولوجية حيث انها تحول عملية شحن الهاتف إلى عملية أكثر سهولة وراحة، ويتم شحن بطارية الهواتف الذكية بسرعة أكبر تُقدر بأربع مرات بالمقارنة مع الأجهزة المنافسة الأخرى.

وتقدم هواوى بطارية عالية الكثافة بسعة 4000 ميللي أمبير في الساعة مدعومة بتقنية الشحن الفائق “سوبر تشارج”، واعتماداً على التطورات الحالية في مجال التكنولوجيا، لم تعد مستويات أمان بطارية الهاتف الذكي بحاجة لأن تكون خياراً بل أصبحت ضرورة.

error: Alert: Content is protected !!