شركاتمؤتمرات

إريكسون تشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي تحت شعار القيادة المتجاوبة والمسؤولة

تحت شعار “القيادة المتجاوبة والمسؤولة” لعام 2017 عقد الاجتماع السنوي السابع والأربعون للمنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة دافوس السويسرية، حيث شارك فيه عدد من رؤساء الدول والشخصيات الرسمية، بالاضافه الىالمئات من رجال الاعمال القياديين.

ونظراً لدورها كشريك استراتيجي، شاركت اريكسون من موقع الفعاليات نظرتها وخبراتها عن دور التطور المعلوماتي وتأثيرات تكنولوجيا الاتصالات وانعكاسها على كافة المفاصل الحياتية للمجتمعات.

ترأس وفد أريكسون لهذا العام ايلين ويدمان جرونوالد نائبة الرئيس للاستدامة، وأولف بيهرسون نائب الرئيس للعلاقات الحكومية والصناعية.

قام كل من جرونوالد وبيهرسون بطرح مواضيع هامة ضمن فعاليات المنتدى ومن ضمنها “الانترنت للجميع”، و”دور القطاع الخاص في تحقيق أهداف التنمية المستدامة”، و “الإغاثة الإنسانية”، و “مستقبل التجارة والاستثمار عالمياً” وغيرها.

وفي هذا السياق تحدثت ويدمان جرونوالد قائلة:” يمنحنا المنتدى الاقتصادي العالمي الفرصة للالتقاء بالشركاء وتحديد جدول الاعمال لتنظيم العديد من المحادثات واطلاق المبادرات على مدار العام”.

جدير بالذكر ان الموضوع الأساسي للمنتدى الاقتصادي العالمي لهذا العام كان يتوافق مع جدول اعمال اريكسون لناحية تركيز جهودها في مجال التحول الرقمي لكافة القطاعات، وتأمين الانترنت للجميع وإيجاد شركات مسؤولة.

وأضافت ويدمان جرونوالد :” قمنا في اطار لقاءاتنا ومحاضرتانا بالعمل على اظهار دورنا الريادي في إيجاد المجتمع الشبكي المتواصل الحقيقي والتأسيس لعالم اكثر استدامة، بالتعاون مع عملائنا وشركائنا”.

error: Alert: Content is protected !!