أخبارشركاتمجتمع

 سيارة UNHCR من كريم لدعم اللاجئين في المنطقة

أعلنت شركة كريم العاملة في مجال خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، تعاونها مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والتي تُعرف اختصاراً بـ”UNHCR”، بهدف دعم البرامج التي يستفيد منها اللاجئون والنازحون داخليا في منطقة الشرق الأوسط، ورفع مستوى وعي الأفراد حول أهميتها.

ومن المقرر أن تطلق كريم قريباً، سيارة “UNHCR” التي تتيح للمستخدمين فرصة دعم اللاجئين بكل سهولة وبساطة أثناء مشاويرهم اليومية، وتساهم بشكل كبير في رفع الوعي حول أهمية التبرعات للمساهمة في تخفيف وطأة أزمة اللاجئين المتزايدة حول العالم.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: “جاءت هذه المبادرة بهدف تشجيع أفراد المنطقة على دعم بعضهم البعض، والغرض منها ليس الاستجابة للتداعيات التي تدور حول هذه القضية، وإنما المساهمة في حل أزمة النازحين المتزايدة من سوريا والعراق والذين قارب عددهم حوالي 9 مليون نازح داخلياً،  واللاجئين الذين بلغ عددهم أكثر من 5 مليون لاجئ في الدول المجاورة”. وأضاف: “تلتزم شركة كريم بمسؤوليتها الاجتماعية، وستعمل بشكل وثيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين للمساعدة في تخفيف المعاناة”.

error: Alert: Content is protected !!