أخبارحكومية

تنفيذاً لتكليفات الرئيس : القاضى يقود مهمة طرق أبواب الشركات العالمية

في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي الأساسية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتفعيلاً للشراكات الإستراتيجية المصرية – الأمريكية في مجال الصناعات والتكنولوجيات المُتقدمة توجه المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على رأس وفد رسمي من قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات إلى الولايات المتحدة الأمريكية في مهمة عمل رسمية تشمل مُدُن الساحل الغربي ومدينة نيويورك.

يشمل جدول أعمال مهمة العمل مجموعة من اللقاءات مع القيادات التنفيذية للشركات العالمية المتعددة الجنسيات والمطورة للتكنولوجيا ونظم المعلومات ومنها أوراكل، ساب، جنرال اليكتريك، دِل، سيسكو، اتش بي، سينوبسيس، مينتور جارفكس، هانيويل، وانفور.

كما يشمل جدول أعمال مهمة العمل شركات أخرى عاملة في مجال منصات إدارة البيانات العملاقة مثل كلاوديرا؛ هذا بالإضافة إلى شركات خدمات المدفوعات الالكترونية مثل فيزا وماستركارد؛ وكبرى الشركات العالمية في مجال مراكز الاتصال والتعهيد مثل تيلي برفورمانس، وساثرلاند؛ وشركات الأبحاث والاستشارية مثل أي دي سي واي تي كيرني.

وأيضاً يشمل جدول الأعمال مجموعة من المؤسسات الأكاديمية وذلك لبحث التعاون في مجال الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال والاحتضان للشركات الصاعدة.

error: Alert: Content is protected !!