شركات

إكسبيريا إكس زد بريميوم يتألق فى Xperia960 بدبى أبريل المقبل

أعلنت “سوني موبايل كوميونيكايشنز” الشرق الأوسط وأفريقيا، أنها سوف تَعقد فعالية Xperia 960 في دبي أبريل القادم، من أجل تسليط الضوء على أحدث هواتفها “إكسبيريا إكس زد بريميوم” (Xperia XZ Premium)  الذي فاز مؤخراً بجائزة “أفضل هاتف ذكي”، وشرح مميزاته أمام الإعلاميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف تستعرض “سوني موبايل” خلال هذا الحدث أول خاصية تصوير فيديو بالحركة البطيئة في العالم متوفرة في هاتف ذكي، بإمكانها التقاط 960 إطاراً في الثانية الواحدة، وهذه الميزة متوفرة فقط في “إكسبيريا إكس زد بريميوم”.  

ولهذه الغاية، وجَّهت “سوني موبايل” دعوات حصرية إلى مجموعة واسعة من وسائل الإعلام والمؤثرين عبر شبكات التواصل الإجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة لحضور فعالية Xperia960. وسوف يتكمن الحضور من الإطلاع عن كثب على “إكسبيريا إكس زد بريميوم”، واختبار المزايا التي يتمتع بها هذا الهاتف الذكي وخصوصاً تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super” slow motion videos”، بالإضافة إلى استكشاف الطرق الفضلى لاستخدام الهواتف الذكية في المستقبل.

قد حصد أكثر من 30 جائزة ووساماً في مؤتمر الهاتف المحمول العالمي MWC 2017، وذلك خلال حفل “جوائز الهواتف المحمولة العالمي” (Glomo) الذي نظمه “اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة (GSMA). 

error: Alert: Content is protected !!