أخبار

أخبار بكرة

القاهرة:

 يدلي أعضاء نقابة الصحفيين بأصواتهم في انتخابات النقابة، لاختيار النقيب وستة من أعضاء المجلس، بعد اكتمال الجمعية العمومية بحضور 25%‏ من الأعضاء.

تحيي الكنيسة الأرثوذكسية الذكرى الخامسة لوفاة البابا شنودة باحتفالية يقيمها المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بمقره داخل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية..

تعقد، في العاشرة صباحا، أعمال الجمعية العمومية للنادي الأهلي، بحضور 20% من أعضاء الجمعية العمومية، أو ألف عضو + 1 أيهما أقل.

تختتم فعاليات ورشة عمل المدرب المجتمعي “المرحلة الأولى” لتنمية المهارات الفنية وتنفيذ المشاريع التنموية وتنظيم البطولات في مجال كرة القدم لمدربي الأندية ومراكز الشباب بمشاريع الوزارة .

تنطلق فعاليات الدورة السادسة من مهرجان “دى-كاف” وسط البلد للفنون المعاصرة في مسارح وشوارع القاهرة.

يدلى أعضاء نقابة الفنانين التشكيليين بأصواتهم في انتخابات النقابة، في حال اكتمال نسبة حضور 25% من أعضاء النقابة.

تنطلق منافسات مباريات كرة القدم بين المشاركات من فرق المدارس الحكومية بحلوان والبالغ عددهن ١٨٠ فتاة، والمقامة تحت مظلة فاعليات مهرجان الناشئات من طالبات المدارس الحكومية لبرنامج المهارات الأساسية للدورى الممتاز الإنجليزي، الذي ينظمه المجلس الثقافي البريطاني بحي الأسمرات بالمقطم.

تفتتح وزارة الاوقاف، 10 مساجد جديدة في عدد من المحافظات، في إطار خطتها لإحلال وتجديد وإعادة بناء المساجد .

تحيى الفنانة ” فيروز كراوية”، في الثامنة مساء، حفلا غنائيا على مسرح الجمهورية.

تحيي الفنانة نيفين علوبة، في الثامنة مساء، حفل موسيقى حجرة، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية .

تستضيف ساقية الصاوى بالزمالك، في الثامنة مساء، حفلا فنيا تحييه فرقة “أيامنا الحلوة”، على مسرح قاعة النهر بالساقية.

تستضيف ساقية الصاوى بالزمالك، في السابعة مساء، حفلا فنيا تحييه فرقة “موسى بروجكت والتربيعة، على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

يلتقي فريقا كمبالا سيتي الأوغندي وماميلودى صنداونز الجنوب إفريقي، في الرابعة عصر، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

يلتقى فريقا رونيسونس الكونغولي ومودلودية الجزائر، في الرابعة والنصف مساء، في إطار مباريات الكونفيدرالية الإفريقية.

الغردقة:

 من المقرر أن تحتضن مدينة الغردقة أول سباق من نوعه في الشرق الأوسط والعالم العربي لسيارات الطاقة الشمسية، بمشاركة فرق تسع دول.

المنيا:

تنظم محافظة المنيا مارثون رياضي احتفالا بعيد المنيا القومي، بالتعاون مع وزارة الهجرة، وبمشاركة عدد من المصريين بالخارج وذلك بالطريق السياحي المؤدي لتل العمارنة.

الإسكندرية:

يتفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل عددا من الطرق والكبارى بالإسكندرية، كما يزور ميناء الإسكندرية.

يلتقي فريقا الاتحاد السكندري وأسوان، في الخامسة والنصف مساء، على استاد برج العرب، في إطار مباريات الأسبوع الـ21 في الدوري الممتاز لكرة القدم.

كفر الشيخ:

 تنطلق، فعاليات مبادرة “احمي نفسك” للقضاء على فيرس سى بقرية ابيانة بمحافظة كفر الشيخ، بإجراء مسح شامل لأبناء القرية من سن 18 عاما فما فوق.

السويس:

 يلتقى فريقا بتروجيت وطنطا، في الثالثة عصرا، على استاد السويس الجديد، في إطار مباريات الأسبوع الـ21 في الدورى الممتاز لكرة القدم.

(منقول)

error: Alert: Content is protected !!