أخبارشركات

في ضوء مسئوليتها المجتمعية: اورنچ مصر تحتفل بخريجي مبادرة تدريب وتشغيل 100 ألف مصري

 

 

بالتعاون مع مركز تدريب شباب المعادي قامت شركة أورنج مصر بتنفيذ مشروع تدريب 600 مستفيد من الشباب وتوفير فرص عمل لأكثر من 80%، وقد تم تسليم شهادات التخرج للشباب المستفيدين من المشروع في احتفالية بحضور مسئولي شركه اورنچ ومركز المعادي.

يأتى ذلك في ضوء مسئولية أورنج المجتمعية تجاه الشباب والمساعدة في توفير ظروف معيشية أفضل لهم من خلال تطوير قدراتهم وتحسين مهاراتهم.

وخلال الاحتفالية، قامت د. منى رمزي المدير التنفيذي لمركز تدريب شباب المعادي بعرض نبذه عن المشروع وموضوعات التدريب التي يوفرها المركز لتعزيز المهارات الشخصية للشباب مثل الثقة بالنفس والتحكم في الغضب والتفكير الابداعي. كما تشمل التدريبات موضوعات أخري مثل اتيكيت العمل والتواصل وكيفية العمل في فريق إلى جانب إدارة الوقت بالإضافة الى التدريبات الفنيه مثل صنع الخزف، صيانة التكيفات وأجهزة المحمول.

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري: ” تفتخر اورنچ مصر بالإنجازات التي تحققت من خلال مبادرتها “تدريب وتوظيف 100 ألف مصري” ، وذلك تأكيدا على أهمية تدريب وتمكين الشباب ليصبحوا قادرين على التنافس في سوق العمل.

وأضاف: “لقد توصلت اورنچ مصر الى تدريب 52 ألف مستفيد منذ بداية تفعيل المبادرة و في هذا النطاق تم تقديم المزيد من المبادرات التي تدعم الشباب فى مجالات مختلفة، مثل تحدى اورنچ للشركات الناشئة ودعم موقع Startup Cup” لتشجيع الشباب على تقديم الافكار المبتكرة فى مجالات التنمية المختلفة، والتعليم الرقمي.
جدير بالذكر أن مركز تدريب شباب المعادي قد تأسس عام 1997 بغرض تعزيز المهارات الشخصية والعلمية للشباب بالإضافة إلى البحث عن فرص عمل مناسبة لهم وفي نفس الوقت تقديم خدمات التوظيف من خلال شباب مدرب ومؤهل إلى الشركات ورجال الأعمال في المنطقة.

error: Alert: Content is protected !!