أخبارشركات

جوميا توقع مع شغلني دوت كوم لتوفير فرص عمل للشباب

 

إيماناً بأهمية التواصل مع الشباب عن طريق الانترنت وقعت جوميا – موقع التسوق الإلكتروني – عقد إتفاق مع  منصة التوظيف المتخصصة  شغلني  Shaghalni.com  لتوفير فرص عمل للشباب في شركة جوميا بصورة دائمة وطبقاً لخطة التوظيف المعمول بها داخل الشركة دعماً لموقع التوظيف الذي حاز على ثقة العديد من العملاء في مصر.

فى هذا الصدد قال المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر: “استطعنا خلال الأربع سنوات الماضية تحقيق نجاحات كبيرة في السوق المصري مما يجعلنا في حاجة دائمة لتوظيف المزيد من الكوادر في مختلف التخصصات”.

وأضاف صفوت: “نعطي الفرصة لأصحاب المؤهلات المتوسطة والفنية  للعمل في بيئة عمل احترافية تمدهم بالمزيد من الخبرات، وسعداء بالتعاون مع موقع شغلني دوت كوم”.

من جانبه قال عمر خليفه الرئيس التنفيذي لموقع شغلني: “نسعى دوما لتوسعة نشاطنا التجاري مع قادة رجال الأعمال في السوق المصري، قمنا بالشراكة مع جوميا  والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في التسويق الالكتروني بالسوق المصري التي تدعم تكافؤ الفرص وخلق بيئة عمل نموذجي وصحي”.

تضم منصة  شغلني الالكترونية 4000  شركة مسجلة و 60 الف باحث عن عمل  من حاملي  المؤهلات المتوسطة والفنية، كما تستقبل اكثر من  30 الف مكالمة بين الشركات والباحثين عن فرصة وظيفية، وهو ما جعلها منصة متميزة تحظي بإعجاب ودعم رجال الاعمال.

كما تدعم جوميا أصحاب المؤهلات المتوسطة والفنية وذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق خلق فرص عمل ملائمة لإمكاناتهم داخل الشركة، وهو ما توفره منصة شغلني من خلال موقعها وتطبيقها الالكتروني المخصص للهواتف الذكية من خلال تقنيات تسجيل البيانات والمؤهلات الوظيفية صوتياً.

error: Alert: Content is protected !!