أخبارالأرشيفشركات

لتشجيع السياحة الداخلية في مصر: عشرات الفائزين ضمن حملة كوكاكولا أحلى في مصر

أعلنت شركة كوكاكولا مصر عن فوز العشرات من مستهلكيها الذين شاركوا في الحملة التي أطلقتها مؤخرا تحت عنوان “كوكاكولا احلى فى مصر” بهدف الترويج للسياحة الداخلية، وتعريف الشباب بالمعالم السياحية الأثرية والترفيهية المحلية، وتشجيعهم على السفر اليها والاستمتاع بها.

وتتضمن الحملة جمع الحروف الخاصة بالواجهات السياحية المختلفة التى تمتد لتشمل 16 وجهة فى أنحاء الجمهورية للفوز برحلة متميزة إلى أحد هذه المعالم، حيث تهدف لجذب أكبر عدد من المصريين من مختلف الاعمار والفئات للمشاركة في الحملة ومعرفة الأماكن السياحية المصرية المختلفة، ونقل صورة رائعة عنها في الخارج.

ويأتي هذا التجاوب ليصب في مصلحة ليس فقط السياحة الداخلية ولكن أيضاً الخارجية حيث ينعكس ذلك من خلال ترويج الفائزين بكافة الطرق للسياحة المصرية عن طريق نشر صور لمعالم مصر الخلابة في مختلف المحافظات الذي يراها السائحين الاجانب، لتبعث برسالة أمل وطمأنينة إلى العالم الخارجي.

تعتبر حملة كوكاكولا من الحملات الناجحة والجهود المبذولة لتناول ملف هام من الملفات الحيوية في مصر التي تحتاج إلى تكاتف الجميع، حيث أدى إنخفاض معدلات السياحة الخارجية في مصر إلى بروز فكرة الاهتمام بالسياحة الداخلية التي تساهم بشكل كبير في نقل صورة حقيقية للبلاد بمعالمها السياحية مما يساعد على النهوض مرة أخرى بهذا القطاع. 

error: Alert: Content is protected !!