شركات

البلا طابا تستثمر 500 مليون جنيه بمصنعها الجديد بالعاشر من رمضان

خلال الاحتفالية التى اقامتها مؤخراً كشفت شركة “البلا طابا” العاملة في مجال صناعة التعبئة والتغليف في مصر والشرق الأوسط، عن ضخ 500 مليون جنيه كإستثمارات فى السوق المصرية، من خلال تدشين خطوط الإنتاج المتطورة بمصنعها الجديد بمدينة العاشر من رمضان والمقام على مساحة 40000 متر مربع، بالإضافة إلى مصنعها بمدينة العبور.

حضر الاحتفالية جونثر لينار الرئيس التنفيذي لشركة البلا العالمية، وكلاً من المهندس على الدبيكى  رئيس مجلس إدارة شركة البلا طابا، والمهندس محمد الدبيكى الرئيس التنفيذي لشركة البلا طابا، وأعضاء مجلس الإدارة البلا طابا، ومجلس اداره البلا العالمية، وممثلين عن سفارة النمسا بالقاهرة.

فى هذا الصدد قال المهندس على الدبيكى رئيس مجلس إدارة شركة البلا طابا: “السوق المصرية أصبحت من الأسواق الواعدة في المنطقة، ولديها مقومات الجذب للعديد من الشركات لتصنيع منتجاتها محليا في مصر”..مضيفاً: “وهو ما يزيد من الحاجة إلى وجود صناعة تعبئة وتغليف عالية الجودة وموثوق بها في السوق المصرية”.

وأوضح ان شركة البلا طابا اضافت خطوط إنتاج متطورة بمصنع الشركة الجديد فى مدينة العاشر من رمضان، وأيضا تقوم على تطوير خطوط إنتاج مصنع الشركة بمدينة العبور، لتوفير أجود منتجات التعبئة والتغليف فى السوق المحلى.

بدوره صرح جونثر لينار- الرئيس التنفيذي لشركة البلا العالمية، قائلا: “إن السوق المصري يعد من أكبر الأسواق نموا في المنطقة، وهو ما دفعنا للاندماج مع شركة طابا، لتلبية متطلبات العميل المصري من توفير منتج محلى الصنع بأعلى مواصفات التغليف والجودة العالمية، مما ينعكس ايجابيا على السوق المصري، ويكون له الريادة في منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية لمختلف المنتجات”.

من ناحيته اكد المهندس محمد الدبيكى الرئيس التنفيذي لشركه البلا طابا: “الاندماج الذى تم بين مجموعة طابا المصرية وشركة البلا العالمية العام الماضي، والاستثمارات الجديدة، يعكس ثقة الشركات العالمية فى الاقتصاد المصرى، وامكانية نمو السوق المحلى ونجاحه  فى جذب رؤوس أموال جديدة إليه”.

وجدير بالذكر أن شركة “البلا” تعد ضمن أكبر الشركات على مستوى العالم فى صناعات التعبئة والتغليف البلاستيكية، وتعمل مع العديد العلامات التجارية في مختلف الصناعات سواء المواد الغذائية، والمشروبات ومستحضرات التجميل، وصناعات التنظيف، ويعمل لدى شركة البلا العالمية  حوالى 17300 موظف يقدمون العديد من خدمات التعبئة والتغليف لعملاء الشركة من خلال 160 فرعا منتشرة فى  43 دولة.

error: Alert: Content is protected !!