شركاتمجتمع

صحتك في رسالة..اورنچ مصر تطلق أول تطبيق علي المحمول لتشخيص ومتابعة مرضي السكر وضغط الدم

الاستماع للخبر

 

 

أعلنت اورنچ مصر بالتعاون مع معامل اورنچ البحثية Orange Labs وبالاشتراك مع وزارت الصحة والاتصالات مع عدد من الجمعيات المتخصصة والاتحاد الدولي للاتصالات عن اطلاق أحدث تطبيق علي التليفون المحول خاص بالأطباء ليساعدهم على الكشف المبكر للسكر وضغط الدم..ويعد هذا التطبيق مرجع هام حيث ان المحتوي العلمي تم بمعرفة وحدة الأمراض الغير معدية و التابعة لوزارة الصحة.

جاء الاعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامته اورنچ مصر في المعهد القومي للتدريب بمدينة نصر وبحضور مسئولي اورنچ مصر وكذلك المسؤولون عن معامل اورنچ البحثية والذين كان لهم الدور الابرز في اعداد وتجهيز هذا التطبيق. 

ايضا قامت شركة اورنچ بتقديم حملات من الرسائل  النصية مجاناً أو بأسعار مخفضة وكذلك رعاية عدد من ندوات التوعية الجماهيرية ضمن اطار المشروع.

وقد صرحت رنا عبادي نائب رئيس الشركة قطاع العلاقات التنظيمية والخدمات الدولية أن هذه المبادرة تأتى استكمالاً لحملة التوعية التي بداتها اورنچ مصر منذ عام 2014 بالتعاون مع وزارات الصحة والاتصالات بهدف زيادة الوعي لمرضي السكر وتعريفهم بأفضل الطرق للحد من مضاعفات هذا المرض.

يذكر ان شركة اورنچ لها مجهودات اورنچ المستمرة في مقاومة مرض السكر سواء عن طريق رعاية مواقع متخصصة مثل «السكر ورمضان»، او القيام بحملات لموظفيها وعائلاتهم للكشف المجاني عن مستويات السكر في الدم بالتعاون مع الجهات الطبية المتخصصة والمعامل المنتجة لعلاج امراض السكر.