حكوميةشركاتمجتمع

وزير النقل يلتقي ممثلي شركة كريم لمناقشة ملف النقل التشاركي

كتب: خالد أبو المجد

في إطار سلسلة من الاجتماعات التي تقوم بها شركة كريم مع الجهات المعنية لبحث مستقبل قطاع النقل التشاركي في السوق المصري استقبل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، ممثلي شركة كريم العالمية وقيادات الشركة في مصر خلال لقاء بمقر الوزارة.

حضر اللقاء الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل، والمهندس السيد متولي رئيس جهاز تنظيم النقل في القاهرة الكبرى الذى يتولى سلطة تنظيم هذا القطاع وفقاً لمشروع قانون النقل التشاركي الجاري دراسته.

أعربت شركة كريم خلال اللقاء عن تقديرها لوزارة النقل على الاهتمام بهذا القطاع الهام والذى يستفيد منه ما يزيد عن مائة ألف سائق حر ومليون راكب من خلال خدمات النقل التشاركي المقننة.

كما وجه الوزير الى ضرورة النظر الى منظومة النقل بصورة شاملة بما فيها وسائل النقل الجماعي وغيرها وأهمية مشاركة الشركات العاملة في هذا المجال مثل كريم للإستفادة من خبراتها، حيث يمتد نشاط كريم الى اثني عشر دولة منها السعودية والأمارات وباكستان ومصر مما خلق لديها خبرة إقليمية فريدة.

ومن جانبه، قال رامي كاطو رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء: “تهدف الشركة الى التوسع في السوق المصري عن طريق تقديم خدماتها بجميع أنحاء الجمهورية من أجل توفير وسيلة نقل أمنة وإقتصادية ويمكن الإعتماد عليها مع خلق المزيد من فرص العمل”.

وأضاف: “تشمل شبكتنا الأن 10 مدن مصرية وهي: القاهرة والإسكندرية والمنصورة وطنطا ودمنهور والغردقة والزقازيق وبنها والمحلة وكفر الدوار. كما  تخطط كريم للتوسع في محافظات: دمياط وبورسعيد والاسماعيلية والسويس والمنيا وأسيوط بنهاية عام ٢٠١٧”.

error: Alert: Content is protected !!