شركاتمجتمع

السويس وبور سعيد والاسماعيلية ينضمون إلى خريطة خدمات “كريم”

كتب: خالد أبو المجد

في إطار خطتها الطموحة للتوسع في السوق المصري وتحقيق نمو استثنائي به أعلنت شركة كريم العاملة فى مجال النقل التشاركي الذكى عبر تطبيقات المحمول عن إطلاق خدماتها في مدن القناة “السويس وبور سعيد والاسماعيلية”.

وتعليقاً على التوسعات الأخيرة، قال رامي كاطو – رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء “Careem Care”: “السوق المصري من الأسواق الاستراتيجية بالنسبة لكريم، وتلتزم الشركة بتقديم خدمات انتقال سهلة وآمنة ويمكن الاعتماد عليها، بحيث يستفيد منها أكبر عدد ممكن من المصريين في كل المدن التي نعمل بها”.

وأضاف: “تقترب كريم من تحقيق هدفها بالوصول إلى 150.000 كابتن في مصر بنهاية 2017، وتدرك مدى تأثيرها في تغيير حياة آلاف المواطنين المصريين عن طريق خلق فرص عمل جديدة، والمساهمة في دعم النمو الاقتصادي في البلاد”.

يذكر أنه من المتوقع أن توفر خدمات كريم التي تعتمد على تطبيق الهاتف الذكي في مدن السويس والإسماعيلية وبورسعيد حوالي 4.000 فرصة عمل جديدة لأهالي القناة، ومع التوسعات الأخيرة في شبكة كريم بالسوق المصري، يصل عدد المدن التي تخدمها كريم إلى 14 مدينة يخدمها أسطول ضخم يضم 50.000 كابتن، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لحوالي 42.000 سائق للتاكسي الأبيض للانضمام لأسطولها من خلال تطبيق كريم منذ سبتمبر 2016 طبقاً للمعايير والقواعد العالمية المطبقة في هذا الشأن.     

جدير بالذكر أن شبكة خدمات كريم تضم الآن مدن القاهرة والإسكندرية، والساحل الشمالي خلال فصل الصيف كجزء من الإسكندرية، والغردقة، والجونة كجزء من الغردقة، بالإضافة إلى 8 مدن في منطقة الدلتا هي المحلة وبنها ودمنهور والمنصورة وطنطا وكفر الدوار ودمياط والزقازيق، إلى جانب مدن القناة: السويس والإسماعيلية وبورسعيد.  

 

error: Alert: Content is protected !!