CIT تعلن عن فرص جديدة لتحالف أعضائها مع مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات لوزارة التموين

في خطوة جديدة تعكس الدور الرائد الذي تقوم به غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT ضمن برنامجها الجديد الخاص بمبادرة لدعم التعاون والتحالفات، وزيادة الوعي بأهمية التعاون المشترك مع مختلف الكيانات وعقد الشراكات الإستراتيجية والتحالفات أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT عن فرص جديدة للأعضاء للتحالف مع واحدة من كبرى الشركات من مزودي خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لوزارة التموين، جاء ذلك تماشياً مع دور الغرفة البناء في فتح آفاق جديدة لدعم الشركات المصرية.

يتضمن  التعاون تعاقد مزود الخدمات التكنولوجية لوزارة التموين مع عدد من الشركات المصرية المتخصصة بهدف العمل على تركيب واختبار وصيانة الأجهزة وذلك في أكثر من ١٠٠٠ موقع في مختلف مدن الجمهورية.

ومن المقرر أن يتضمن التعاون بين المزود التكنولوجي وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT  تولي الأولى كافة أعمال التدريب وتنمية المهارات للشركات الأعضاء المستفيدين من هذا التحالف باعتبارها متعهد غير مباشر.

تأتي هذه المبادرة لتتويج المجهودات المستمره لغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT في إعلاء مصلحة الشركات المحلية لتحقيق أهدافها الإقتصادية والنهوض بمعدلات نمو الصناعة، بالإضافة إلى العمل المشترك مع مختلف الجهات والهيئات لتعزيز استخدام أدوات الاتصالات وحلول تكنولوجيا المعلومات في مختلف القطاعات الرئيسية للدولة.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يقدم خدمات الصيانة والتركيب وقياس الأداء في 1137 موقع في 26 محافظة هي القاهرة، الجيزة ، القليوبية ، الدقهلية ، دمياط ، الشرقية ، الغربية ، المنوفية ، كفر الشيخ ، البحيرة ، الإسكندرية ، مرسى مطروح ، بورسعيد ، السويس ، الإسماعيلية ، العريش ، جنوب سيناء ، شمال سيناء ، الفيوم ، بني سويف ، المنيا ، اسيوط والوادي الجديد ، سوهاج ، قنا ، الأقصر ، البحر الأحمر ، وأسوان.

اظهر المزيد
إغلاق