GO وGO+ من كريم .. إستراتيجية جديدة لتطوير مستوى الخدمة المقدمة لعملائها

 

أعلنت شركة “كريم” العاملة في مجال توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم؛ عن تجديد باقة خدماتها بهدف تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، عن طريق إطلاق باقة خدمات GO وGO+ بهدف التوسع فى أسطول السيارات المتاحة لتوفير الخدمة..يأتي ذلك إيماناً من “كريم” بأولوية إحتياجات العملاء كالدافع الرئيسى لخطتها في العام الجديد.

ومن المتوقع ان يؤدى اطلاق خدمتيGO  وGO+ الى تخفيض وقت الانتظار لوصول السيارة للعميل، مما يعزز تلبية الطلب المتزايد على الخدمة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والآمان فى تقديم الخدمة للعميل مع الحفاظ على السعر الاقتصادى للخدمة فى جميع المدن التى تغطيها “كريم”.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس وائل فخراني-العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية: “يأتي القرار الأخير بتطوير خدماتنا وإعادة تسمية فئات الخدمة انطلاقاً من نظرتنا الحالية للسوق المصري والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وبما يتوافق مع التزامنا بتقديم أكثر وسائل الانتقال أمناً واقتصادية وجودة في جميع أنحاء مصر”.

وأضاف الفخرانى: “بما أن مصر هي أحد الأسواق المحورية، حيث تمثل حوالي 40% من جميع رحلات كريم في المنطقة، لذا نبذل جهوداً متواصلة في كريم لتبسيط خدماتنا وعروضنا المقدمة لعملانا في السوق المحلي، وزيادة قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد لقاعدة عملائنا في هذا السوق الهام”.    

جدير بالذكر أن فئة GO تقدم خدمات سهلة، سريعة واقتصادية لعملاء كريم، من خلال فئات متنوعة من السيارات بكافة أحجامها وموديلاتها، بينما تقدم فئة GO+ لعملاء كريم تجربة إستثنائية خلال الرحلة، عن طريق موديلات أحدث وجودة أعلى، ومن ناحية أخرى تظل خدمة التاكسي الأبيض والتاكسي المائي منفصلة كما هي، دون أن تنضم للعلامة التجارية الجديدة GO. 

اظهر المزيد
إغلاق