أخباراتصالاتالأرشيفحكوميةشركات
أخر الأخبار

الرئيس التنفيذى لـ “فودافون”: “نقود كما اعتدنا ركب التطور التكنولوجي والرقمي في مصر”

الاستماع للخبر

أعرب المهندس محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، عن سعادته وفخره بالحصول على ترخيص الجيل الخامس، وصرح: “لنقود، كما اعتدنا، ركب التطور التكنولوجي والرقمي في مصر، باعتبارنا الشركة الرائدة عالميًا في هذه التكنولوجيا المتطورة”.

جاء ذلك فى تصريحات له تعقيباً على منح ترخيص تشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وشركة فودافون مصر للاتصالات.

وقال عبد الله: “نعتبرها خطوة محورية في مسيرتنا الطموحة لبناء مستقبل رقمي أكثر تطورًا، حيث أصبحت التكنولوجيا جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية لكل المصريين”.

وأضاف: “تمثل الخبرة العالمية لڤودافون الركيزة الأساسية في إطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس في ٣٤ دولة حول العالم، ونحن الآن سعداء بنقل هذه الخبرات إلى السوق المصري، مما يمثل نقلة نوعية لخدماتنا في هذا السوق المهم، لضمان تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا”.

وأكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر: “سيفتح الجيل الخامس آفاقًا غير مسبوقة أمام العديد من القطاعات الحيوية في البلاد، بالإضافة إلى تلبية احتياجات السوق المتغيرة، وهو ما ينعكس بشكل واضح على الاستثمارات الضخمة التي تضخها ڤودافون مصر لتطوير البنية التحتية والشبكات”.

قام بالتوقيع كل من المهندس محمد شمروخ الرئيس التنفيذي للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، والمهندس محمد كمال عبد الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر للاتصالات.

هذا ويبلغ إجمالي قيمة تراخيص تشغيل شبكات الجيل الخامس للتليفون المحمول الممنوحة للشركات الاربعة حوالي 675 مليون دولار مقابل تراخيص الجيل الخامس وتجديد رخص الأجيال السابقة لمدة 15 عامًا دون منح أحياز ترددية جديدة.