أخبارالأرشيفتقاريرشركات
أخر الأخبار

“قمة الاقتصاد” تختار: “قادة التكنولوجيا الثلاثون”

الاستماع للخبر

إختارت “قمة الاقتصاد فى الشرق الأوسط“، 30 من الرؤساء التنفيذيين والمديرين كقادة للتكنولوجيا يقودون التحول الرقمي في الشرق الأوسط.

وقالت “قمة الاقتصاد فى الشرق الأوسط”، أن هؤلاء القادة هم أصحاب الرؤية الثاقبة، ويحتلون موقع الصدارة في تشكيل نمو صناعة التكنولوجيا في الشرق الأوسط، التي تتحول بسرعة إلى مركز عالمي للابتكار.

وأوضحت أنه بفضل توجهاتهم الاستراتيجية وتفانيهم في التحول الرقمي، يضع هؤلاء القادة التكنولوجيون الأساس القوي لنظام بيئي تكنولوجي قوي في المنطقة.

وأضافت أن مبادراتهم لا تعمل على تسريع اعتماد التقنيات المتطورة فحسب، بل تعمل أيضًا على وضع الشرق الأوسط كمركز عالمي للتقدم التكنولوجي، مما يفتح الأبواب للتنمية الاقتصادية والنمو المستدام.

وأكدت أن قادة التكنولوجيا هؤلاء يتولون قيادة البرامج التي تعزز ثقافة ريادة الأعمال والابتكار، بينما تعمل أيضًا على تسريع اعتماد التكنولوجيا المتطورة مثل الأمن السيبراني، والحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي.

وجاء من ضمن قائمة هؤلاء القادة الثلاثون: المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة “إي آند” العالمية، حيدر نظام رئيس شركة زوهو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، محمد أمين نائب الرئيس الأول لشركة دل تكنولوجيز لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، والمهندس طه خليفة المدير العام الإقليمي لشركة “إنتل” في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.