أخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمع
أخر الأخبار

“نهي سعد” تعود بـ”حكاية مدير”

الاستماع للخبر

قالت نهي سعد، الرئيس الأسبق لقسم الاتصالات الخارجية والإعلام بشركة فودافون مصر، أنها بصدد إطلاق “بودكاست” خاص بها تحت اسم: “حكاية مدير”.

وأوضحت سعد فى تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي: “أبدأ رحلة جديدة وأسعى لتحقيق حلم طال انتظاره من خلال إطلاق البودكاست الخاص بي “حكاية مدير”.

وأضافت: “ستمنحني هذه المنصة الجديدة الفرصة للتعامل مع المديرين التنفيذيين على المستوى التنفيذي، وشخصيات الأعمال البارزة، وقادة الصناعة من مختلف القطاعات، والكشف عن قصصهم، ومناقشة رحلاتهم القيادية، وفهم التحديات والانتصارات التي شكلتها”.

وأشارت: “لسنوات، كان شغفي هو التواصل مع الناس، وصياغة القصص، واستكشاف الجانب الإنساني للقيادة، ومن خلال عملي في مجال العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية، كنت خلف الكواليس لمساعدة القادة على الاستعداد للمقابلات والظهور العلني”.

وكشفت: “الآن، يسعدني أن أتولى دور القائم بإجراء المقابلة وتقديم هذه المحادثات الحقيقية إلى جمهور أوسع..أتطلع إلى مشاركة المحادثات الملهمة والمثيرة للتفكير والتي تسلط الضوء على الجانب الإنساني للقيادة، ترقبوا الإطلاق، وتمنوا لي التوفيق”.

جدير بالذكر أن نهي سعد شغلت منصب رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام فى شركة فودافون مصر منذ أكتوبر 2012 وحتى

وشغلت عدة مناصب بفودافون مصر، فهى مديرة أولى للاتصالات الخارجية بين عامي 2000 و 2015، وسكرتيرة عامة للشركة بين عامى 2003 و 2013، ومسئولة مؤسسية بين عامي 2000 و 2013..ونجحت نهى سعد خلال عملها داخل فودافون مصر بتحقيق نجاحات عديدة، منها بناء أسرة فودافون الإعلامية التي تضم ما يقرب من 200 صحفيا وإعلاميا، مما أسهم في زيادة قيمة العلامة التجارية لفودافون داخل وسائل الإعلام المصرية.

كما عملت نهي سعد كمديراً للعلاقات العامة فى شركة “بروموسفن ويبر شندويك مصر” بين عامي 1994 و 2000.

وفى العام الماضي 2023؛ وعلى هامش حفل السحور الرمضاني الذي تنظمه شركة فودافون مصر بشكل سنوي؛ وبحضور محرري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أعلنت نهي سعد مغادرتها لمنصبها كرئيس لقسم الاتصالات الخارجية والإعلام بعد 23 عاماً من العمل بالشركة.