“كريم” تحتفل بالكابتن رقم مليون على مستوى العالم

مدثر شيخة رئيس مجلس إدارة شركة كريم

أصبح “فيصل صالح”، السعودى الجنسية، من أشهر الشخصيات العاملة ضمن فريق كباتن شركة “كريم” المتخصصة فى النقل عبر تطبيقات الهاتف المحمول، حيث أصبح أحدث كابتن منضم لفريق العمل بالشركة..وحمل رقم “الكابتن رقم مليون”.

في هذه المناسبة، قال مدثر شيخة، رئيس مجلس إدارة شركة كريم: “منذ انطلاقنا في عام 2012، تمكنا من تقديم أكثر من مليون فرصة عمل، لإننا نؤمن بأن حضورنا يجب أن يكون له تأثير اجتماعي واقتصادي إيجابي على الأسواق التي نعمل فيها، ومع قاعدة استهلاكية تبلغ أكثر من 24 مليون مستهلك، فإننا قادرون على تقديم دخل ثابت للكباتن العاملين من خلال منصتنا”.

وأضاف شيخة أن كريم الآن لديها كباتن ليسوا فقط العاملين على السيارات، بل على التوك توك والتاكسي الأبيض والدراجات النارية في مصر، هذا بالإضافة إلى التاكسي النهري والدراجات الكهربائية في دبي، وخدمات التوصيل في أسواق عالمية أخرى مثل السعودية والدوحة.

وأكد أن النقل التشاركي لديه الكثير من الفرص الواعدة للنمو في المنطقة، هذا بالإضافة إلى المساهمة في دعم الإقتصاد ودخل الأفراد في المجتمعات التي تعمل الشركة بها.

جاء ذلك فى بيان أطلقته الشركة اليوم للإعلان عن انضمام الكابتن رقم مليون إلى شبكة الكباتن العاملين من خلال تطبيقها الذكي على مستوى العالم.

وأكدت “كريم” أنها بذلك تكون قد حققت هدفها الذي وضعته أول نشأتها عام 2012 بل وقبل نهاية العام الحالي، وهو ما يؤكد على استراتيجية الشركة التي ترتكز على تقديم وإتاحة المزيد من فرص العمل وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا..والآن تستطيع شركة كريم أن تقدم أكثر من 50000 إلى 60000 فرصة عمل شهريًا في جميع المدن والعواصم التي تعمل بها.

جدير بالذكر أنه خلال فترة عمل كريم في الأسواق المختلفة، قام الكباتن بنقل الركاب من خلال أكثر من 310 مليون رحلة قطعوا فيها مسافة تتجاوز ال 6.6 مليار كيلومتر أي بما يعادل المسافة إلى القمر والعودة 8500 مرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطة واحة دبي للسيليكون تشارك في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا 2019 Cairo ICT

error: Alert: Content is protected !!