هالة عبد الودود: نشجع المنتج المحلي من خلال استضافة معرض “صنع بفخر في مصر”


قالت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر، إن هدف شركتها هو تشجيع المنتج المحلي عالي الجودة من خلال استضافة معرض “صنع بفخر في مصر”..جاء ذلك تعليقاً على إطلاق شركة اورنچ مصر، معرض “صنع بفخر في مصر” للعام الثالث علي التوالي.

وأشارت هالة عبد الودود، إلى أن إطلاق معرض “صنع بفخر في مصر” بصفة دورية يعد مثال جيد للمبادرات الجديدة التي تقوم بها اورنچ مصر خصيصاً من أجل موظفيها، بالإضافة الى البرامج المميزة الاخرى، مضيفة:”نفتخر بكوننا شركة تساهم في دفع الاقتصاد المصري الى الامام مع وضع راحة موظفينا نصب أعيننا”.

جدير بالذكر أنه من خلال هذا المعرض الذى أطلقته شركة اورنچ مصر، العاملة في مجال الخدمات المتكاملة والحاصلة علي شهادة Top Employer في مصر وإفريقيا، حظيَّ موظفو اورنچ مصر بفرصة مميزة لشراء منتجات محلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة دون الحاجة لزيارة منافذ البيع خاصة وأن المنتجات المعروضة تتميز بالجودة العالية التي يمكن أن تحل محل البضائع المستوردة الموجودة في المتاجر.

وتهدف المبادرة التي أطلقتها اورنچ مصر إلى تحفيز موظفيها على الإنفاق المحلي ودعم الصناعة الوطنية من خلال خلق توعية بالمنتجات المصرية عالية الجودة.

وعلى الجانب الأخر، تشجع اورنچ مصر الموردين المصريين على الاستمرار في منافستهم للصناعات الأجنبية والمنتجات المشابهة من خلال تخصيص أماكن مميزة للعرض في مقرات الشركة بالمجان مما يمنحهم فرصة عرض منتجاتهم وتوضيح الفرق بين المنتج المصري والمستورد ومساعدة العميل على الوصول إليه حينما يريد.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأحد: مؤتمر “عالم المال” يناقش: “الصعيد أرض الفرص.. ومستقبل التنمية فى مصر”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!