تماشياً مع إستراتيجيتها “Essentials 2020”..ياسر شاكر: “أورنج مصر” مستمرة فى دعم الشباب القادر علي الإبداع والابتكار

المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لأورنج مصر يتوسط قيادات الشركة والفرق الفائزة

أشاد المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر لخدمات الاتصالات المتكاملة، بالمجهود الذى بذلته جميع الفرق المشاركة فى مسابقة “اورنچ للمشروعات الناشئة 2018”..معرباً عن فخره بما وصل اليه الشباب اليوم، ومؤكداً على استمرار دعم اورنچ مصر للشباب القادر علي الإبداع والابتكار.

المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأورنج مصر

جاء ذلك تعليقاً على أعلان “اورنچ مصر” عن نتائج النسخة الثامنة من المسابقة المحلية “اورنچ للمشروعات الناشئة 2018” للمشروعات الاجتماعية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في مقر الشركة بالقرية الذكية بحضور المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لاورنچ مصر، وقيادات الشركة.

وأضاف الرئيس التنفيذى للشركة عقب تقديمه للجوائز المقدمة من أورنج مصر تقديراً وتشجيعاً لهم، أن جميع المشاركين بالمسابقة فائزين، بما اثبتوه من المثابرة والقدرة علي الإبداع والابتكار، وحثهم علي الاستمرار في التفوق لتحقيق احلامهم.

وكانت 60 شركة ناشئة قد تقدّمت بالفعل الي المسابقة المحلية التي أطلقتها اورنچ مصر في مارس الماضي وحتي نهاية شهر مايو، وبعد أن عرضت مشاريعهم الابتكارية أمام لجنة تحكيم مكونة من خبراء متخصصين في مجال الريادة تم بالنهاية اختيار ثلاث فرق من بين 11 فريق..وحصلت الفرق الثلاث على جوائز عينية والدعم اللازم المتمثل في متابعة المشاريع مقدمة من اورنچ مصر، فضلاً عن منحهم فرصة التأهل للتصفيات النهائية الدولية في كيب تاون بجنوب أفريقيا.

وكانت اورنچ قد أعلنت عن مسابقة “اورنچ للمشروعات الناشئة 2018”  القائمة علي استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إنطلاقاً من مسئوليتها المجتمعية تجاه الشباب والمساهمة في تطوير قدراتهم وتحسين مهاراتهم.

وتستهدف أورنج مصر من المسابقة رواد الاعمال من الشباب والشركات الناشئة الذين تزيد أعمارهم عن 21 عاماً، ويكون المشروع فكرة أو نموذج مبدئي أو عمل تجاري قائم منذ 3 سنوات على الاكثر، واعتمدت فكرة المسابقة علي الابتكار الذي يساهم في دعم التنمية والتقدم الاجتماعي والاقتصادي والتحوّل الرقمي.

تأتي هذه المسابقة تماشياً مع استراتيجية اورنچ مصر “Essentials 2020” وخطتها للمسؤولية الاجتماعية والتي تهدف للاستفادة من مواهب أفراد المجتمع المحلي والاستثمار بها، وبالأخص الرياديين الذين تحرص على دعمهم من خلال توفيرها للبرامج التدريبية والخبرات المهنية التي تساعد في تحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع للمساهمة في تطوير المجتمع المحلي.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!