“تريند مايكرو” شريكاً لـ “بنك عمان العربي” لحفظ أمنه الرقمي


أعلنت شركة “تريند مايكرو”، العاملة في مجال حلول الأمن الرقمي، عن إبرام تعاون مع “بنك عمان العربي” يهدف إلى الحفاظ على أمنه الرقمي.
في هذه المناسبة، قال مصطفى سرور، رئيس تكنولوجيا المعلومات في “بنك عمان العربي”: “بينما نواصل سعينا نحو توسيع أعمالنا، فإنّنا نولي أهمية كبيرة للاستثمار في أفضل ممارسات الأمان للبنى التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات. وكنا بحاجة حل أمني يتسم بالمرونة الكافية للاندماج في المشهد الحالي لوضع البنك ومساعدتنا على التطور وحماية منصاتنا الرقمية في الوقت ذاته. لذا وقع اختيارنا على ’تريند مايكرو‘ كشريك مثالي للحلول الأمنية”.
ويواجه “بنك عمان العربي” هجمات إلكترونية خفية مصممة خصيصاً لاختراق الدفاعات المعيارية واستثمار معلومات الملكية الفكرية والعملاء أو تشفير البيانات الأساسية للحصول على فدية مقابل فكها. وبالتالي، كانت البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المتطورة في البنك بحاجة إلى حل أمني سريع وحديث قابل للتطور بسهولة وقادر على تلبية المتطلبات الأمنية المستمرة.
وبدوره، قال بلال بيك المدير الفني لشركة ’تريند مايكرو‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تساعد ’تريند مايكرو‘ الشركات على تبني تكنولوجيا الأمن السيبراني بأمان. حيث يشكل النموذج الأمني متعدد الطبقات خياراً مثالياً لمساعدة المؤسسات المالية مثل ’بنك عمان العربي‘. ويبقى محصناً ضد العدد الكبير من التهديدات التي تستهدف البنك على أساس يومي”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كل عام وانتم بخير

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!