“فودافون”و”سيكو” يتعاونان ويطلقان هاتف سيكو بلس ٣



كشفت شركة فودافون عن شراكة جديدة وحصرية مع أول علامة تجارية مصرية “سيكو” للالكترونيات – العاملة في مجال صناعة الهواتف – وذلك لتطلق هاتف “سيكو بلس 3” Sico Plus3. الجديد الذى يجمع كافة احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية وأحدث خدمات الـ 4G بسعر في متناول اليد.
وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة لدعم التصنيع المحلي للهواتف الذكية ودعم خطط الحكومة في ريادة التصنيع المحلي للالكترونيات حيث ان “سيكو” هي صاحبة العلامة التجارية لأول المحمول مُصنع في مصر بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط.
وستقدم الشراكة الحصرية لعملاء فودافون فرصة اقتناء هاتف محمول ذكي بأسعار في متناول اليد وبأفضل عروض خدمات الجيل الرابع في السوق المصري، حيث يبلغ سعر الهاتف 888 جنيه كما تقدم الشركة أيضًا 3 جيجا بايت مجانًا، وستوفر تقنيات الجيل الرابع للمستخدمين سرعة فائقة في نقل البيانات بالإضافة إلى جودة أعلى في الصوت وإمكانية الحصول على درجة أعلى من الأمن والحماية للبيانات، خدمات بث الفيديو.
في هذا الصدد أعرب كريم شخاتة ، رئيس قطاع مبيعات الافراد بفودافون مصر، عن سعادته بهذه الشراكة مع أول شركة مصرية لتصنيع المحمول فى مصر بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط، مضيفاُ أن فودافون تحرص على ريادة السوق المصري في مجال تقنيات الجيل الرابع؛ سواء من حيث الاستثمارات في الشبكة والبنية التحتية أو من خلال الشراكات مع أكبر مصنعي الهواتف الذكية وذلك لتقديم هواتف ذات تكلفة منخفضة ومدعمة بخاصية الجيل الرابع بأسعار تنافسية وغير مسبوقة في السوق المصري؛ لخدمة شريحة كبيرة من المجتمع المصري وإتاحة الفرصة لفئة كبيرة من العملاء والمواطنين من تملك هواتف ذكية بأحدث تقنيات الشبكات.
وأشار أن الشراكة مع “سيكو” تأتي أيضًا في إطار دعم التصنيع المحلي للهواتف الذكية ودعم خطط الحكومة في ريادة التصنيع المحلي للالكترونيات، حيث يُعد تصنيع هواتف ذكية بتكنولوجيا الجيل الرابع هو الأول من نوعه في مصر، ويمثل خطوة جادة لوضع البلاد على خريطة التكنولوجيا العالمية، ومواكبة الدول المصنعة، في إطار عدد من المبادرات الطموحة في هذا المجال لدفع الاقتصاد المصري من ناحية، وتوفير العملة الصعبة من ناحية أخرى، ، بالإضافة إلى ما توفره من فرص عمل في هذا المجال الذي ما زال يعد بالكثير من العائدات، خاصة وأن قطاع تكنولوجيا المعلومات أصبح المحرك الأساسي في الاقتصاد المصري.
ومن جانبه صرح المهندس محمد سالم رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب التسويق بسيكو مصر ان شركته تعمل يدا بيد مع اكبر مشغلي الاتصالات في مصر والعالم لتقديم منتجات بتكنولوجيا الجيل الرابع منخفضة التكلفة لتتيح احدث التكنولوجيا للمستهلك المصري حتى تحقق الانتشار المرجو من الخدمات الرقمية والشمول المالي.
واضاف ان المستهلك يبحث عن هواتف تتضمن كافة الإمكانيات بأسعار منخفضة خاصة لأن اطلاق شبكة الجيل الرابع اضطر ملايين من المستخدمين لتغير هواتفهم.
هذا وقد قام ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر وقيادات الشركة بزيارة لمصنع سيكو في اسيوط وقاموا بمقابلة المهندس محمد سالم لرؤية خطوط انتاج الهواتف المحمولة ومناقشة فرص تعاون مشترك بين الشركتين.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كل عام وانتم بخير

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!