أخبارمنوعات

هؤلاء خانوك ياصلاح ..!!

عبر موقعه الرسمي، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن تفاصيل من صوت من اللاعبين والمدربين والإعلاميين، خلال حفل “الأفضل” لعام 2018.

وأظهرت قائمة التصويت حصول ict-misr.com/tag/%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af_%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad/" target="_blank">#محمد_صلاح -المنافس العربى والمصرى والإفريقى- على 130 صوت من أصوات قائدي ومدربي المنتخبات، بالإضافة إلى الإعلامين.

وأظهرت القائمة أيضاً أن كل من عصام الحضري قائد منتخب مصر، وعمر السومة قائد منتخب سوريا وعبد اللطيف البهداري قائد فلسطين، وعبدول با قائد موريتانيا، هم فقط من العرب الذين صوتوا لصالح صلاح، بالإضافة إلى قائدي المنتخبات الغير عربية بوركينا فاسو، وأيرلندا الشمالية، وجزر الكايمان، وتشاد، وإستونيا، وجبل طارق، وإيران، ومنغوليا، وهولندا، وسنغافورة، والسويد.

وعلى صعيد المدربين فقد صوت لصلاح كل من مدرب البحرين، وبرمودا، والكونغو الديمقراطية، ومصر، وأيسلندا، والهند، وأيرلندا الشمالية، واسكتلندا.

وأظهرت القائمة عدم تصويت قائدى منتخبات العراق، وعمان، والبحرين نهائياً لصلاح، بينما فضل قائدى منتخبات الجزائر، والاردن، ولبنان، والمغرب، والسعودية، والسودان، التصويت لصالح المنافسين الآخرين ضد محمد صلاح.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، هو من فاز بجائزة أحسن لاعب فى العالم للعام 2018.

error: Alert: Content is protected !!