خلفا لـ “كاطو”..”ابو العلا” رئيسا تنفيذيًا لكريم مصر


أعلنت شركة “كريم”، العاملة فى مجال النقل التشاركى عبر تطبيقات الهاتف الذكي، عن تعيين وائل أبو العلا، رئيسًا تنفيذيًا لكريم مصر خلفا لرامي كاطو.

وفي هذا الصدد قدم مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي ومؤسس كريم، رامي كاطو، الرئيس التنفيذى الأسبق لكريم مصر، علي الإنجازات التى استطاع تحقيقها للشركة خلال فترة قيادته لها، والتي شملت زيادة حجم إستثمارات الشركة في مصر إلي أكثر من 30 مليون دولار، وتخطي عدد السائقين “الكباتن” العاملين ضمن منظومتها في السوق المصري أكثر من 200 الف سائق، الى جانب توسيع مجال عمل”كريم مصر” الجغرافي ليشمل 14 مدينة في مصر.

كما عبر “شيخة” عن سعادته بإنضمام وائل أبو العلا للشركة كرئيس تنفيذي، وتمني له الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات للشركة.

وأنهى شيخة كلمته بقوله انه يثق في قدرات ابو العلا في تطوير الاعمال الخاصة بكريم مصر، وانه قيمة مضافة حقيقية للشركة التي تسعى للتوسع في السوق المصري.

جدير بالذكر أن وائل ابو العلا تخرج في كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1995، وحصل على ماجستير فى هندسة الاتصالات من جامعة القاهرة عام 2001، كما حصل على ماجستير فى إدارة الأعمال عام 2004.

والتحق أبو العلا للعمل بشركة سيمنز عام 1996 وحتى عام 2001، ثم عمل بشركة فودافون مصر من عام 2001 وحتى 2004، ثم بشركة كيوتل الوطنية للمحمول من عام 2005 وحتى 2007، ثم انتقل للعمل بشركة اتصالات مصر لمدة 10 سنوات بدأت من 2008 وحتى 2018 وكان آخر منصب له فى الشركة هو الرئيس التنفيذي لقطاع المستهلكين، وكان تقع تحت مسئوليته جميع انشطة البيع والتسويق وخدمة العملاء.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة طوابع بريد تذكارية تخليدا لإفتتاح طريق الكباش

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!