“اورنچ مصر” تتوج بجائزة الإبتكار..وتطرح خدمات Orange TV لعملائها في مصر

باسم يوسف مدير قطاع تسويق الخدمات المضافة والشراكة الاستراتيجية بشركة اورنچ مصر يستلم الجائزة

خلال حفل جوائز قمة Telecoms World الذي أقيم للعام الثاني عشر في منطقة الشرق الأوسط توجت شركة اورنچ مؤخراً بجائزة VOD Innovation Award 2018 عن خدمتها Orange TV..يأتى ذلك استمراراً لريادتها وتفوقها في تقديم احدث ما وصلت اليه خدمات القيمة المضافة.

وبهذه المناسبة، أعلنت اورنچ عن تقديمها لخدمة Orange TV لعملائها مقابل اشتراك ثابت مما يسمح لهم بالاستمتاع بمشاهدة المحتوى المحلي والعالمي للمسلسلات التلفزيونية أو الافلام المفضلة على هواتفهم الذكية والشاشات الكبيرة والعديد من الأجهزة الذكية.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الخدمة محتوى خاص بالأطفال، مع إضافة العديد من المحتوى مستقبلاً إرضاءً لعملائها، وسعياً من الشركة لتنفيذ استراتيجيتها التي تتبعها منذ البداية.

في هذه المناسبة أعرب باسم يوسف، مدير قطاع تسويق الخدمات المضافة والشراكة الاستراتيجية بشركه اورنچ مصر عن سعادته بفوز شركته بهذه الجائزة، وقال: “هدفنا أن تكون منصة Orange TV المنصة رقم ١ في مصر من حيث تقديم محتوي يرقي الي إرضاء عملائنا بتقنيات حديثه تقدمها شركة Good News 4 Me لأول مرة حصرياً في قطاع الاتصالات”.

جدير بالذكر أن جائزة الابتكار تمنح تقديراً لجهود المشغل الذي يستثمر نحو تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وجديدة للعملاء، ويشرف على جوائز Telecoms World هيئة تحكيم متخصصة في قطاع الاتصالات.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!