فيديو..”البحيري” لـ “مال وأعمال”: غيرنا شكل سوق التجزئة..ونعمل على تحويل مصر إلى ممر رقمى


 قال المهندس أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، أن الاهتمام الأكبر الذى كان يشغل تفكير قيادات الشركة إبان إطلاق الشبكة الرابعة للمحمول والعلامة التجارية WE هو تغيير شكل السوق المصرية للتجزئة لخدمات الاتصالات، وذلك عن طريق إطلاق خدمات الاتصالات المتكاملة (ثابت – إنترنت – محمول).

وأوضح في تصريحات له لبرنامج “مال وأعمال”، الذى تقدمه الإعلامية دينا سالم على فضائية “أكسترا نيوز”، أن الشركة المصرية للاتصالات تمثل أكبر مشغل للكابلات البحرية بالشرق الأوسط، مشيراً إلى أن موقع جمهورية مصر العربية الجغرافي متميز، وجاذب للاستثمار في هذا المجال كونه معبراً إستراتيجياً لكافة الكابلات البحرية المارة بالعالم من شرقه إلى غربه.

وأضاف البحيري: “نعمل على تحويل مصر إلى ممر رقمي لنقل الداتا، ونحاول أن نجذب الشركات العملاقة لفتح مراكز لها في مصر خاصة مع التوجه لإنشاء مراكز عملاقة للبيانات”.

ولفت البحيري إلى شراء الشركة لكابل مينا، والعملية الاستثمارية قصيرة الاجل من خلال الاتفاق مع شركة بهارتى، حيث أعلنت بهارتى أن مصر هي المعبر الوحيد لها من الهند إلى أوروبا من خلال البنية التحتية للمصرية للاتصالات ومن ثم كابلات الشركة.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة طوابع بريد تذكارية تخليدا لإفتتاح طريق الكباش

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!